أخبار مصر

وزير التعليم يعلن عن عقد امتحانات الثانوية العامة في ميعادها وتأجيل الدبلومات الفنية

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي قام بالإعلان عن المواعيد الخاصة بامتحانات الثانوية العامة وهي التي تكون بدءاً من يوم 7 يونيو 2020، ولا يوجد لها أي علاقة بتأجيل الإمتحانات التي تخص الدبلومات الفنية، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويريد معرفتها جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور.

وزير التعليم يعلن عن موعد امتحانات الثانوية العامة وتأجيل الدبلومات الفنية

قام الوزير بالتأكيد من خلال حسابه الشخصي على موقع قيس بوك بالتأكيد على أن امتحانات العملي للدبلومات الفنية وهي تبدأ يوم 13 يونيو وتنتهي 4 يوليو وهي التي تستغرق حوالي 16 يوماً متقطعة في الأيام الفارغة، وهي من الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة ثم يأتي بعدها التحريري وبعد انتهاء الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة.

يذكر أيضاً أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أكد قائلاً أنه قرر تغيير الموعد الخاص بعقد الأمتحانات التي تخص “الدبلومات الفنية” حيث أنها تبدأ من يوم 13 يونيو وسوف تستمر إلى يوم 19 يوليو 2020، وأن الجدول النهائي سوف يتم الإعلان عنه يوم 15 مايو، حيث أنها من أهم المراحل التعليمية الهامة.

كما أنه من المفترض على حسب الجدول الذي يتم الإعلان عنه أن تبدأ الإمتحانات الخاصة بالدبلومات الفنية لعام 2020، ويكون أعتباراً من يوم السبت الموافق 9 مايو 2020، وهذا ما تم الإعلان عنه لأنها من أهم الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة والدبلومات الفنية بجميع انحاء الجمهورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *