أخبار مصر

الحكومة المصرية تقدم قرار حاسم بخصوص تأجيل إمتحانات الثانوية العامة

الحكومة المصرية خاصة مجلس الوزراء قام بنفي الشائعات التي جاءت حول انتشار فيروس كورونا المستجد، وتم التأكيد على أنه لا توجد أي حالات مصابة بهذا الفيروس بين العديد من الطلبة والطالبات في المدن الجامعية، وأيضاً أن جميع المدن الجامعية خالية تماماً من الفيروسات الوبائية.

الحكومة المصرية تنفي خبر تأجيل امتحانات الثانوية العامة

كما أن المركز الإعلامي التابع إلى مركز مجلس الوزراء أكد في بيان صدر عنه اليوم أنه لا يوجد أي حالة مصابة بفيروس كورونا، وأيضاً يوجد الكثير من الفرق الطبية التي تقوم بالكشف عن الحالات، وأيضاً يتم الالتزام بجميع الطرق التي تساعد في مكافحة العدوى الفيروسية في المستشفيات.

أيضاً دائماً ما يتم العمل على فحص جميع الأشخاص ويتم الالتزام بالعديد من الطرق التي تساعد في فحص جميع الأشخاص، وأيضاً المجلس نفي أن يتم تأجيل الموعد الخاص بامتحانات الثانوية العامة، وتم التأكيد أن الامتحانات سوف يتم عقدها في مواعيدها المقررة وهذا وفقاً للخريطة الزمنية المقررة.

وتم التوضيح أنه لم يتم رفع الغياب في المدارس وإجراء جميع الإجراءات الخاصة بالتعامل مع فيروس كورونا، ويلتزم جميع الطلاب في المدارس برصد النسب الخاصة بالغياب والحضور لجميع الطلبة والطالبات وتقديمها للوزارة بشكل يومي، وتم نفي من خلال المجلس أنه ما يتردد بخصوص وقف زيارة الأماكن الأثرية بالأقصر وتمت الإشارة إلى أن حركة السياحة في جميع المحافظات السياحية تسير بشكل منتظم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *