أخبار مصر

وزارة التربية التعليم تقدم جدول مقترح لإمتحانات الثانوية العامة.. البدء يوم 7 يونيو

وزارة التربية والتعليم تحرص حالياً على تقديم جميع الأخبار الخاصة بالثانوية العامة، ذلك حيث أنها تحرص على توفير جميع الجداول الخاصة بالإمتحانات الأساسية لمرحلة التعليم النهائية، وذلك لأن إمتحانات المرحلة الثانوية تعتبر من أهم  وأكثر الإمتحانات الذي يبحث عن موعدها جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور.

وزارة التربية والتعليم تصدر الجدول المقترح لامتحانات الشهادة الثانوية العامة

يذكر أيضاً أنه سوف يتم تقديم صورة ضوئية من الجدول الخاص بامتحانات الثانوية العامة وهو المقترح لعام 2019/2020، والذي سوف يتم البدء فيها يوم الأحد 7 يونيو القادم وهذا وفقاً إلى الترتيب الخاص بالجدول ويتم الإنتهاء منه يوم السبت في شهر يوليو، وهي من أكثر المراحل الذي يبحث عنها جميع الأشخاص.

جديراً بالذكر أيضاً أنه من المقرر أن يتم إجراء مناقشة خاصة بالجدول في الحوار المجتمعي وسوف تشترك فيه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وهذا يكون مع اتحادات الطلاب وأولياء الأمور والتعديل عليه بما يتوافق مع جميع المقترحات الأخرى، وتعتبر من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها جميع الأشخاص بشكل مستمر.

تحرص وزارة التعليم على توفير جميع سبل الراحة لجميع الطلبة والطالبات المتواجدين في جميع المحافظات المصرية، وتعد واحدة من الأشياء الهامة الذي يتم العمل على تقديمها وتوفيرها في جميع الأنحاء، وسوف نقدم لكم اليوم الجدول المقترح الخاص بامتحانات الثانوية العامة والذي يريدها جميع الأشخاص بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *