تجارة وأعمال

اسعار الذهب اليوم الخميس.. قفز لمستوي عالي وبعد الجميع عنه

انخفاض الدولار سبب ارتفاع اسعار الذهب اليوم

شهدت اسعار الذهب اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 حالة من الارتفاع الجديد بعدما تراجع الدولار، ولكن ما زالت اسعار الأصفر عالمياً تحت حاجز الـ 1800 دولاراً للأوقية بسبب وجود الكثير من التصريحات الخاصة بأعضاء من داخل مجلس الاحتياطي الاتحادي، بأن يتم تشديد جميع السياسات النقدية، والعمل على رفع الفائدة قبل الموعد الخاص به والتي تزيد من التكلفة الخاصة بالفرصة مع بدء اقتناء الأصفر وهو الذي لا يوفر عائد.

ارتفاع الذهب اليوم محلياً وعالمياً يسبب حالة من الركود

وحدث ارتفاع لـ اسعار الذهب اليوم في مصر بنسبة بسيطة في الاستجابة الخاص بارتفاع السعر العالمي، وهو يعتبر من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثير من الأشخاص المتواجدين في مصر والوطن العربي والعالم بأكمله، ويريد الكثيرين اقتنائه سواء في مصر أو خارجها أو تقديمه في المناسبات والأفراح.

وارتفاع المعدن النفيس في أسواق المال المصرية والعالمية صباح اليوم الخميس، أدي إلى حالة من الركود التام داخل جميع الأسواق ومحلات الذهب، والمعاملات الفورية ارتفعت بنسبة وصلت لـ 0.4% لـ 1791.60 دولار للأوقية.

وجاء تراجع على المؤشر الخاص بالدولار بنسبة وصلت لـ 0.1% عن أعلي مستوي له في 16 شهراً، وتربطه علاقة عكسية مع المعدن النفسي، وجميع الخبراء يتوقعون الكثير من التراجع في الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس أثناء الفترة المقبلة بسبب الاتجاه إلى رفع الفائدة الخاصة بالمعدن النفيس.

تراوح سعر جرام الذهب عيار 24 صباح الخميس بين 894 و896 جنيهات.

تراوح سعر الذهب عيار 21 صباح الخميس  بين 783 و785 جنيهاً.

يتراوح سعر الذهب عيار 18 صباح الخميس بين 672 و674 جنيهاًً.

يتراوح سعر الجنيه الذهب صباح الخميس، ما بين 6264 و6280 جنيهاً.