تجارة وأعمال

سعر الدولار اليوم الخميس.. أخد الجنيه على جنب وبيتفاهم معاه

استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية

اختلف سعر الدولار اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 في جميع البنوك وجاءت ما بين الارتفاع أو الانخفاض والاستقرار أمام الجنيه المصري في كل البنوك الحكومية والخاصة، وكل يوم يتم تحدث الأسعار الخاصة به لأنه من أهم العملات الأساسية التي توجد في جميع البنوك.

الدولار يحدد سعره يومياً حسب حركة بيعه وشرائه في البنوك

ويتوفر الدولار بكميات كبيرة داخل جميع البنوك الخاصة والحكومية والأسواق المصرفية، وهو من أكثر العملات التي يتم تداولها وشرائها وبيعها بشكل مستمر في جميع الأوقات، وهو يتحكم في كل المنتجات التي توجد في الأسواق، وارتفاعه وانخفاضه من أكثر الأشياء التي تلفت انظار جميع المستهلكين.

وتقدم العملة الخضراء لجميع المستثمرين الذين يريدون شرائه وبيعه بشكل دائم، وذلك لأنه من أكثر العملات التي تتوافر في كل البنوك، والعمل على استعماله بشكل مستمر في البيع والشراء والتداول باستمرار، وتوجد العديد من العوامل التي تؤثر عليه من أهمها حركة البيع والشراء في كل مكان.

ويوجد بشكل يومي ودائم أمام جميع المستهلكين الذين يبحثون بشكل مستمر عنه لشرائه وبيعه، وأيضاً يقوم الكثيرين بالحصول عليه بالسعر الذي يوجد عليه في البنك، وهو الذي يحدد حسب حركة البيع والشراء، ويأتي ذلك بعد القرار الذي تم إصداره في 2016 بتعويم الجنيه المصري.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى مصرف أبوظبي الإسلامي 15.68 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر 15.64 جنيه للشراء، 15.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجاري الدولي “cib” 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك المركزي المصري 15.66 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك الإسكندرية 15.65 جنيه للشراء، 15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة 15.66 جنيه للشراء، 15.76 جنيه للبيع.