تجارة وأعمال

اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. ارتفع والكل مستني يشوف أيه اللي هيحصله تاني

ارتفاع اسعار الذهب من جديد بعد انخفاضه

شهدت اسعار الذهب اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2021 ارتفاع بشكل هامشي مع بدء التداول الخاص به، وحدث هذا في العالم بقيمة ثلاث دولارات فقط، وهذا يأتي مع انتظار صدور تقرير الأسعار الخاصة بالمستهلكين وهي من المنتظر أن تصدر اليوم.

ارتفاع الذهب بقيمة جنيه للجرام في مصر استجابة إلى اسعاره العالمية

واستجاب سعر الذهب في مصر إلى الارتفاع الذي حدث في العالم، وهو الذي ارتفع بقيمة جنيه واحد للجرام، ويعتبر من أهم المعادن الاساسية التي توجد وتنتشر في جميع محلات الصاغة التي تنتشر في العديد من المحافظات المصرية.

وحدث ارتفاع لأسعار المعدن الاصفر في العالم صباح اليوم مع بدء التداول، وارتفعت جميع العقود الآجلة للمعدن الأصفر أثناء الدورة الأسيوية والتي جاءت بنسبة 0.15%، ويتم التداول على 1762 دولاراً للأوقية الواحدة، وهو الذي يقاوم على 1782.40 دولاراً والدعم يكون على 1749.90 دولاراً للأوقية، وهبط المؤشر الخاص بالعملة الخضراء وتربط بينهم علاقة عكسية.

ويضاف إلى سعر الجرام في مصر الدمغات والمصنعية وغيرها الكثير من الأشياء التي تتعلق بالجرام، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي يريدها ويبحث عنها عدد كبير من الشباب المقبلين على الزواج، والنساء الذين يحبون شرائه دائماً والمستثمرين الذين يريدون الحصول عليه أثناء انخفاضه وبيعه عندما يرتفع في جميع الأسواق.

سعر الذهب عيار 24 يتراوح ما بين 881 إلى 883 جنيهاً.

تراوح سعر الذهب عيار 21 ما بين 771 إلى 773 جنيهاً.

تراوح سعر الذهب عيار 18 من 661 إلى 663 جنيهاً.

وصل سعر الجنيه الذهب إلى 6168 إلى 6184 جنيهاً.