تجارة وأعمال

اسعار الذهب اليوم.. انخفضت شوية في محلات الصاغة واسعدت كل العرسان

انخفاض بسيط في اسعار الذهب اليوم الثلاثاء

انخفصت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 في جميع محال الصاغة المنتشرة بجميع المحافظات، وهي من أكثر الأخبار التي اسعدت الكثير من العرسان والشباب المقبلين على الزواج الذين يريدون شرائه بشكل مستمر.

الذهب ينخفض بعد ارتفاعه في الأيام الماضية ويدخل الفرحة لقلوب الشباب

ويعد الذهب واحد من المعادن الهامة والاساسية التي توجد في مصر وجميع أنحاء العالم، وذلك لأنه يتوفر بجميع الأشكال والأحجام المختلفة، وهي التي تتناسب مع جميع الأذواق الخاصة بجميع العرسان الذين يريدون شرائه بهذه المتاسبة.

وتتغير اسعاره بشكل مستمر في كافة الأوقات المختلفة، وذلك على حسب العرض والطلب والعديد من العوامل الأخرى، والعمل على توفير الأسعار الخاصة به بدون المصنعية التي تتراوح ما بين 50 لـ 130 جنيه وتكون طبقاً لكل صائغ.

وتقدم الكثير من الأشكال المختلفة مثل الخواتم والقلائد والاساور وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى، وذلك لأنها من أهم وأكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في العديد من الأنحاء المختلفة والمحافظات لأنه من أكثر المعادن الأساسية في كل مكان.

ويتحكمن سعر الدولار في الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر النفيس، وذلك لأن اسعاره تتحدد في جميع انحاء العالم من خلاله، وهو يعتبر من أكثر المعادن المنتشرة بالعديد من محلات الصاغة التي توجد في جميع المحافظات باستمرار.

سجل سعر عيار  18 نحو 672.85 جنيه.

سجل سعر عيار 21 نحو 785جنيهاً.

سجل سعر عيار 24 نحو 897.14 جنيه.

سجل الجنيه الذهب نحو 6280 جنيهاً.