تجارة وأعمال

أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. انخفضت عشان تفرح عرسان عيد الأضحى اللي بيشتروا الشبكة

انخفاض بسيط في أسعار الذهب يسعد الشباب

انخفضت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 21 يوليو 2021 في بداية التعاملات، وذلك بالتزامن مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك وشراء الكثير من الشبكات، وهذا جاء استجابة إلى التراجع الذي حدث عالمياً في الوقت الذي شهدت فيه جميع الأسواق حالة من الركود وتوقف المواطنين عن الشراء.

توقعات بإرتفاع أسعار الذهب من جديد بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك

وحدث لـ الذهب في الايام القليلة الماضية حالة من التذبذب الكبير ما بين الارتفاع والانخفاض والاستقرار، وكل هذا جاء بسبب انتشار الكثير من المخاوف التي جاءت حول تفشي فيروس كورونا المتحور “دلتا” في جميع أنحاء العالم، وارتفع المؤشر الخاص بالدولار عالمياً.

وشهد أيضاً السعر الخاص به في البورصة العالمية حالة من الانخفاض الكبير الذي جاء في صباح اليوم الأربعاء، وهذا على الرغم من زيادة المخاوف التي تأتي حول انتشار فيروس كورونا المتحور “دلتا”، وذلك بسبب ارتفاع مؤشر الدولار وهو الذي تربطهما علاقة عكسية مع بعضهم البعض.

ومن ناحية أخرى شهدت العقود الآجلة الخاصة بالمعدن الأصفر أثناء الدورة الآسيوية بنسبة 0.09% مع إرتفاع الخاص بمؤشر الدولار بنسبة وصلت لـ 0.06%، وأيضاً حدث لأسعار انخفاض عالمي في التعاملات الفورية والتي جاءت بنسبة وصلت لـ 0.08%، وحالياً يبحث عن اسعاره كثيراً جميع الشباب المقبلين على الزواج والمستثمرين الذين يستثمرون فيه.

  • سعر الجرام عيار 24 يسجل 903 جنيهات.
  • سجل سعر جرام 21 الأكثر شيوعاً 791 جنيهاً.
  • سعر الجرام عيار 18 ليصل إلى 679 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب يسجل 6328 جنيهاً.