تجارة وأعمال

أسعار الدواجن اليوم السبت أصيبت بهبوط مفاجئ.. اعرف الكيلو وصل لكام دلوقتى

هبوط أسعار الدواجن اليوم في مصر

هبطت أسعار الدواجن اليوم السبت 12 يونيو 2021 في جميع الأسواق المحلية، وهي من الأشياء التي شجعت الكثير من الأشخاص في كافة الأنحاء على الشراء من جميع المحافظات، وأيضاً انخفضت في جميع المزارع التي تنتشر بكافة الأنحاء.

تراجع أسعار الدواجن اليوم وتوفرها بكمية كبيرة في الأسواق

وقامت بورصة الدواجن صباح اليوم السبت بالإعلان عن انخفاض وتراجع الأسعار الخاصة بـ الدواجن والبيض وجميع مشتقاتها في الاسواق، ويقع العديد من المستهلكين حالياً في حيرة كبيرة أمام الأسعار لأنها ما بين الارتفاع والانخفاض والاستقرار، وهي من الأشياء التي تسبب حالة من التذبذب الكبير داخل جميع الأسواق والمحلات التي تقوم ببيعها.

الدواجن
الدواجن

ومن المتوقع أن تنخفض أسعارها في الفترة القادمة بسبب قلة الإقبال عليها والاتجاه لشراء اللحوم الحمراء بالتزامن مع دخول عيد الأضحى المبارك في الايام المقبلة، وارتفاع الطقس من أكثر الأشياء التي تجعل أسعارها منخفضة في جميع الأسواق، وذلك لأن التاجر يريد بيع كميات كبيرة حتي لا يحدث نفوق لجميع الطيور بسبب شدة الحرارة في الصيف.

الدواجن
الدواجن

وحالياً عدد كبير من المستهلكين يبحثون عن أسعار الدواجن والبط والبيض وجميع مشتقاتها بشكل يومي، وذلك لأنها من أهم وأكثر الأكلات الاساسية التي تقدم على المائدة بشكل يومي، وتقدم بالكثير من الطعام والأشكال المختلفة التي تتناسب مع جميع الأذواق، وهي مليئة بالكثير من البروتينات والعناصر الغذائية الهامة والمفيدة.

الدواجن
الدواجن

سجل سعر كيلو الفراخ البيضاء 28 جنيهاً.

سعر كيلو الكبد والقوانص بـ 40 جنيهاً

سعر كيلو الصدور بالعظم بـ 45 جنيهاً.

انخفض سعر كيلو البانيه لـ 68 جنيهاً.

سعر كيلو الأوراك 34 جنيهاً.

سعر كيلو الفراخ الساسو بـ 32 جنيهاً.

سعر كيلو الأمهات 22 جنيهاً.

سعر كيلو الدواجن البلدي بـ 41 جنيهاً.

سعر زوج الحمام بـ 65 جنيهاً.

سعر زوج السمان بـ 32 جنيهاً.

سعر كيلو البط الفرنساوى بـ 32 جنيهاً.

سعر كيلو البط البلدي بـ 55 جنيهاً.

سعر كيلو الأرانب وصل لـ 50 جنيهاً.

سعر كيلو الديك الرومي بـ 50 جنيهاً.