تجارة وأعمال

أسعار الدواجن اليوم الجمعة تتربع على القمة في مصر.. الكيلو زاد 2 جنيه

ارتفاع أسعار الدواجن في مصر

استقرار أسعار الدواجن اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في جميع الأسواق المصرية، وذلك طبقاً إلى ما تم الإعلان عنه من خلال شعبة صناعة الدواجن في الغرفة التجارية بالقاهرة، وتعتبر من أهم الأكلات التي تقدم على جميع الموائد المستقبل.

الدواجن أسعارها ترتفع من جديد في الأسواق

وتعتبر الأسعار الخاصة بـ الدواجن من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل يومي، وذلك لأن جميع الأشخاص الكبار والأطفال يحبون تناولها بالعديد من الأشكال والأنواع المختلفة التي تتناسب مع أذواقهم طوال الوقت، وتلجأ لها جميع ربات المنازل ويقومون بشرائها بدلاً من اللحوم الحمراء بسبب ارتفاع أسعارها كثيراً داخل جميع الأسواق المصرية.

الدواجن
الدواجن

وتوفر الدواجن البروتين التي يحتاج إليها الجسم مثل اللحوم، وفي الكثير من الأحيان تقدم بأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض وهذا يكون وفقاً إلى الشراء والسحب الخاص بالكميات التي توجد في جميع الأسواق، وهي من الأشياء التي ينتج عنها حالة من الركود في حركة البيع والشراء داخل كلاً من الأسواق والمزارع التي تقوم بتقديم وطرح الدواجن في جميع الأسواق.

الدواجن
الدواجن

وفي الوقت الحالي الأسعار الخاصة باللحوم البيضاء ما بين الارتفاع والانخفاض والاستقرار، وعندما يزيد الطلب عليها ترتفع أسعارها كثيراً في الأسواق والمحلات وجميع المزارع التي تقوم ببيعها، ولذلك ينصح العديد من الخبراء بشراء الكميات التي تناسب الإستهلاك اليومي فقط وعدم الشراء للتخزين حتى لا ترتفع أسعارها كثيراً.

الدواجن
الدواجن

سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح ما بين 30 إلى 32 جنيهاً.

سعر كيلو الفراخ الساسو يتراوح ما بين 35 إلى 37 جنيهاً.

سعر كيلو الفراخ البلدي يتراوح ما بين 37 إلى 39 جنيهاً.

سعر كيلو أمهات أبيض يتراوح ما بين 21 إلى 22 جنيهاً.

سعر كرتونة البيض الأحمر يتراوح ما بين 39 إلى 41 جنيهاً.

سعر كرتونة البيض الأبيض يتراوح ما بين 38 إلى 40 جنيهاً.

سعر كرتونة البيض البلدي يتراوح ما بين 40 إلى 42 جنيهاً.

سعر كيلو الديك الرومي يتراوح ما بين 52 إلى 54 جنيهاً.

أسعار كيلو البط اليوم وصل لـ 47 جنيهاً.

سجلت أسعار الكتاكيت اليوم ما بين 7 إلى 9 جنيهات.