تجارة وأعمال

أسعار الدولار اليوم السبت انخفضت أمام الجنيه في البنوك.. بالتزامن مع عيد الفطر

انخفاض اسعار الدولار اليوم في البنوك

انخفضت أسعار الدولار اليوم السبت 15 مايو 2021 في جميع البنوك المصرية أمام الجنيه، وذلك يأتي مع بداية التعامل اليومي ويأتي بالتزامن مع تعافي الإقبال على المخاطرة في جميع الأسواق، وهذا بعد أن ساعد مسؤولو مجلس الإحتياطي الفيدرالي هذا الأسبوع في التهدئة الخاصة بالتوتر بخصوص تسارع التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية.

أسعار الدولار تنخفض اليوم في العطلات الرسمية التي توجد داخل البنوك

ويعتبر الدولار من العملات الهامة والأساسية التي توجد بداخل جميع البنوك، والتعامل بها يكون في جميع أنحاء العالم، ويعتبر هو الملاذ الآمن في جميع الأوقات التي يحدث فيها تقلبات بالسوق، وهو حقق الكثير من المكاسب يوم الأربعاء الماضي، وذلك لأنه يعتبر من أهم العملات التي يتم التعامل بها حالياً.

دولار
دولار

والتعامل الخاص بالعملة الخضراء يتم أونلاين أثناء غلق البنوك بمناسبة إجازة عيد الفطر المبارك، وهي تعتبر من الأشياء الأساسية التي تتحكم كثيراً في الأسعار اثناء الغلق الخاص بالبنوك والبورصة المصرية، ويتم العمل على توفير الأسعار بشكل يومي ومستمر في جميع الأسواق المصرية والخارجية لأنه يتم الإعتماد عليها كثيراً.

دولار
دولار

وتوفر البنوك المصرية سواء الحكومية أو الخاصة الأسعار الخاصة بالعملة الخضراء والذي يتم البحث عنها بشكل دائم، وهي تشهد حالة ما بين الارتفاع والانخفاض والاستقرار وهذا حسب حركة البيع والشراء والتداول الذي يوجد في جميع البنوك المصرية، وهذا يعتبر المتحكم الرئيسي في الأسعار.

دولار
دولار
  • سجل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم السبت فى البنك المركزى 15.62 جنيه للشراء و 15.75 جنيه للبيع .
  • سجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم السبت فى بنك الاهلي الكويتي بيريوس 15.65 جنيه للشراء و 15.73 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم السبت فى بنك الامارات دبى الوطنى 15.64 جنيه للشراء و 15.73 جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار في  المصرف العربى الدولى واتش اس بى سى HSBC حوالي 15.63جنيه للشراء و 15.73جنيه للبيع.
  • سجل سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت فى كلاً من بنوك “الكويت الوطنى NBK، المصرف العربى الدولى، الإسكندرية” حوالي 15.62جنيه للشراء و 15.72 جنيه للبيع.