تجارة وأعمال

أسعار الدواجن اليوم السبت انخفضت في الأسواق المصرية.. آخر ما وصلته

الدواجن أسعارها مختلفة في الأسواق المصرية

انخفضت أسعار الدواجن اليوم السبت 15 مايو 2021 في بداية التعاملات الصباحية، وخاصة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وبمناسبة عيد الفطر المبارك لأن الطلب عليها أصبح قليل كثيراً، بسبب الإقبال على شراء الفسيخ والرنجة خلال هذه الأيام.

الإقبال على شراء الدواجن قليل بسبب شراء الرنجة والفسيخ

وتقوم بورصة الدواجن بتقديم جميع الأسعار الخاصة بها ومشتقاتها بشكل يومي لتقدم داخل الأسواق لجميع المستهلكين، وهي من الأكلات التي لا يخلو أي منزل منها وفي هذه الأيام يتم تقديمها على جميع الموائد، وتقدم بالعديد من الأشكال والاصناف المختلفة التي يحبها الكبار والصغار في كافة الأنحاء طوال الوقت.

الدواجن
الدواجن

وسجلت الأسعار الخاصة بالدواجن حالة من التباين الكبير في الأنواع الخاصة بها، وذلك حيث أن الفراخ البيضاء شهدت انخفاض كبير في الاسعار وتوجد العديد من الأنواع الأخرى التي جاءت ما بين الارتفاع والاستقرار، وذلك لأنها من الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، حيث أنها تشغل بال الكثيرين.

الدواجن
الدواجن

وتقدم الأسعار الخاصة بالدواجن وجميع مشتقاتها في المزارع بأسعار أقل عن الأسواق المحلية من 2 إلى 5 جنيهات، ولذلك فيتم البحث عن أسعارها طوال اليوم لشرائها بأرخص الأسعار، يوجد الكثيرين ممن يريدون تخزينها وهي من أكثر الأشياء التي تؤثر كثيراً على حركة الأسواق بسبب شراء منها كميات كبيرة دائماً.

الدواجن
الدواجن

سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح ما بين 28 لـ 30 جنيهاً.

وصل سعر كيلو الدواجن البلدي لـ 36 جنيهاً.

بلغ سعر كيلو  الوراك اليوم  لـ 40 جنيهاً.

استقر سعر كيلو  الدبابيس عند 47 جنيهاً.

وصل سعر كيلو  الشيش لـ 75 جنيهاً.

سجل سعر كيلو الكبد والقوانص لـ 42 جنيهاً.

وبلغ سعر كيلو كبد الدجاج اليوم حوالي 47 جنيهاً.

وصل سعر كيلو البط في الأسواق لـ 53 جنيهاً.

واستقر سعر كيلو البانيه عند 85 جنيهاً.

سعر الكتكوت عمر يوم يتراوح ما بين 8 لـ10 جنيهاً.

سعر كرتونة البيض تصل لـ 30 جنيهاً.