تجارة وأعمال

الذهب ارتفاعه عامل قلبان كبير في الصاغة.. تعرفوا على أسعاره اليوم الإثنين

إن أسعار الذهب في افتتاح التعاملات الصباحية اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 شهد حالة من الارتفاع، وطرأ عليه الكثير من التغيرات الهامة في الشهور الماضية، وهو في الإرتفاع المستمر بسبب انتشار فيروس كورونا وهي التي أثرت على سعر الأوقية العالمية بجميع الأنحاء.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 19 أبريل 2021 في محلات الصاغة

مما لا شك فيه أن أسعار الذهب من أكثر الأشياء المتغيرة في جميع الأسواق، ويتم تحديدها بناءاً على البورصة التي تقدم فيها طوال الوقت حتى يعرفها الكثير من المستهلكين، ومنذ أن بدء شهر رمضان المبارك وجميع الأسواق تشهد حالة من الركود ولا يتم شراء المعدن الأصفر إلا قليلاً، ويبدأ الإنتعاش في أخر أسبوع من الشهر الكريم.

موديلات خواتم ذهب

من الجدير بالذكر أيضاً أن عدد كبير من المستثمرين يريدون شراء المعدن النفيس كنوع من أنواع الإستثمار الأمن، والكثير من الأسر المصرية يريدون دائماً شرائه بهدف الادخار، وحركة الشراء والبيع في الفترة الماضية شهدت حالة من الركود الكبير، وهذا يأتي بسبب حدوث الصعود الكبير في الأسعار والوحدات.

بوابة الفجر: "غوايش".. تدفع سائقا لتهشيم رأس عمته ورمي جثتها بمجرى مائي  بالشرقية

كما أن الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس يريد معرفتها بشكل يومي جميع الشباب المقبلين على الزواج والمستثمرين، وذلك لأنهم يريدون شرائه في الكثير من الأوقات المختلفة وخاصة عندما تنخفض أسعاره كثيراً، حيث أنه يتم توفيره للعديد من المستهلكين، واليوم هو ارتفع كثيراً بالأسواق.

سلاسل ذهب 2021,اطقم سلاسل وخواتم واقراط 2021 - YouTube

  • سعر الجرام عيار 21 سجل اليوم 773 جنيهاً.
  • سعر الجرام عيار 24 سجل السعر اليوم 883.5 جنيهاً.
  • سعر الجرام عيار 18 سجل السعر اليوم 662.5 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب سجل السعر اليوم 6184 جنيه.
  • سعر أوقية الذهب سجل اليوم 1777 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *