تجارة وأعمال

فرصة قبل رمضان الجمبري سعره في الأرض.. تعرفوا على اسعار الاسماك بسوق إمبابة

الجمبري يعتبر من أهم المأكولات البحرية الذي يحب تناولها الكثيرين، ومع اقتراب شهر رمضان الكريم تزداد جميع الأسر المصرية في الأسواق لشراء جميع المنتجات الغذائية، ويعتبر السمك من الوجبات الأساسية عند جميع المصريين، ويتم تقديمه بالكثير من الأشكال والطرق المختلفة، لذا يبحثون عن الأسعار عنها في أسواق الاسماك.

أسعار الجمبري بـ100 جنيه في سوق إمبابة إستعداداً لشهر رمضان المبارك

عدد كبير من المواطنين يتواجدون في سوق إمبابة ويقومون بشراء جميع منتجات الأسماك والجمبري وغيرها، وذلك لأنها من أكثر المنتجات الغذائية الذي يبحث عنها الكثيرين بشكل دائم، ويريدون شرائها قبل شهر رمضان المبارك خاصة عندما تبدأ أسعار هذه المنتجات الغذائية الهامة والأساسية لدى جميع المواطنين، وهي من الأشياء الذي يتم البحث عنها حالياً.

يذكر أيضاً أن أحد أصحاب المحلات أكد أن أسعار السمك إنخفضت كثيراً عن ذي قبل، وهذا بسبب زيادة الكثير من المزارع الخاصة بالأسماك حيث سجل سعر السمط البلطي 23 جنيهاً، وذلك بعدما كان يباع بـ40 جنيهاً، والجمبري بالعديد من أنواعه بدء من 100 جنيهاً إلى 170 جنيهاً مصرياً.

أيضاً أكد أن سعر سمك المكرونة يتراوح ما بين 40 إلى 45 جنيهاً مصريا، والكابوريا سعرها يتراوح ما بين 35 لـ45 جنيهاً، وأسماك البياض أسعارها تتراوح ما بين 65 لـ70 جنيهاً، أيضاً أن الأسعار الخاصة بجميع أنواع الأسماك في سوق إمبابة أرخص أسعار ومن الممكن الشراء منه نظراً إلى الظروف الإقتصادية الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *