تجارة وأعمال

الذهب عامل جنان لكل العرايس والعرسان النهاردة.. تعرفوا على اسعاره اليوم الإثنين

مما لا شك فيه أن أسعار الذهب شهدت في بداية التعاملات الصباحية اليوم الإثنين 5 أبريل 2021 حالة من الانخفاض البسيط، وذلك يأتي بعد الارتفاع الذي شهده في الأيام القليلة الماضية، وهو حالياً في حالة من التذبذب الشديد.

أسعار الذهب اليوم الإثنين 5 أبريل 2021 في محلات الصاغة

أن أسعار الذهب بدأت تنخفض مع بداية التعاملات اليوم خاصة بعد الإجازات الأسبوعية في محلات الصاغة وتوقف التداول الخاص به في البورصات العالمية، وذلك لأنه من أكثر أنواع المعادن الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص وخاصة المقبلين على الزواج، وهو يتم توفيره بشكل كبير في جميع الاسواق ومحلات الصاغة.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء - معلومات مباشر

أيضاً أن المعدن الأصفر سجل في تعاملات الأسبوع الماضي حالة من التذبذب الكبير في الأسعار، وهو الذي يكون ما بين الارتفاع والانخفاض الشديد، بالتحديد أثناء يومي الثلاثاء والأربعاء مستويات قليلة وكريمة من الهبوط، وأيضاً بدأ من جديد في الارتفاع أثناء يومي الخميس والجمعة، وهي من الأشياء الهامة في الوقت الحال.

أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 2-4-2021 وصعود عيار 21 - جريدة المال

الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس في مصر تختلف من محافظة إلى محافظة أخرى ومن تاجر إلى تاجر آخر، وهذا يكون على حسب المصنعية وأنها تتراوح بنسبة ما بين 7 لـ10% في الجرام، حيث أنها من أكثر الأشياء التي يتم تقديمها بشكل يومي ومستمر لجميع العرسان والمستثمرين، ذلك لأنه من المعادن الأساسية والهامة في الأسواق.

بعد انخفاض كبير.. تعرف على أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء | مصراوى

  • سعر الجرام عيار 21 سجل اليوم 758 جنيهاً.
  • سجل سعر الجرام عيار 18 نحو 650 جنيهاً.
  • عيار 24 سجل نحو 866 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب 6064 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *