تجارة وأعمال

الذهب مش عايز يعقل ويفرح العرايس قبل رمضان.. تعرفوا على اسعاره اليوم

أسعار الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد 4 أبريل 2021 شهدت حالة من الاستقرار الكبير، وذلك لليوم الثاني على التوالي، حيث أن هذا الأستقرار جاء بالتزامن مع الإجازة الأسبوعية التي توجد في جميع محلات الصاغة المصرية.

أسعار الذهب اليوم الأحد 4 أبريل 2021 في محلات الصاغة

توقف التداول على الذهب داخل جميع البورصات العالمية والسوق المصرية هذا بسبب العطلة الأسبوعية، وجعل هذا أسعاره مستقرة بعد الارتفاع الذي شهده في الأيام القليلة الماضية، حيث أنها من أكثر المعادن الذي يتم البحث عنها في العديد من الأوقات المختلفة، وأيضاً عن الأسعار الذي يريدها الكثير من العملاء بشكل مستمر.

أسعار الذهب اليوم في مصر 2-4-2021.. ارتفاع عيار 21 نهاية التعاملات - جريدة  المال

جديراً بالذكر أن المعدن الأصفر أغلق هذا الأسبوع على الإرتفاع الملحوظ والكبير، وهو الذي جاء بقيمة 15 دولار أثناء الساعات الأخيرة التي جاءت قبل إغلاق السوق وسجلت الأونصة أعلى سعر لها، ويعتبر مستوى قريب من جميع المستويات الذي ظل المعدن الأصفر قربها في الأسبوع الثالث من شهر مارس الماضي.

استقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم.. وعيار 24 يسجل 871 جنيها - أي  خدمة - الوطن

سعر المعدن النفيس كان قد سجل خلال التعاملات الخاصة به أثناء الأسبوع الماضي حالة من التذبذب الشديد، وهي التي جاءت ما بين الارتفاع والانخفاض الكبير وشهد الهبوط الخاص بالأسعار التي وجدت في يومي الثلاثاء والأربعاء إلى مستويات هابطة، ولكن السعر عاد وارتفع من جديد أثناء تعاملات كلاً من يوم الخميس والجمعة وعادت الأونصة إلى المستوى 1730 دولار.

أسعار الذهب في مصر اليوم.. عيار 21 يقفز 10 جنيهات في 8 ساعات

  • جرام عيار 21 سجل اليوم سعر 757 جنيهاً.
  • جرام عيار 18 سجل اليوم سعر 649 جنيهاً.
  • أما عن الأكثر قيمة عيار 24 فسجل اليوم سعر 865.75 جنيهاً.
  • بلغ سعر الجنيه الذهب 6320 جنيهاً.
  • سعر أونصة الذهب سجلت 1730 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *