تجارة وأعمال

العملات الأجنبية واقفة وثابته قدام الجنيه.. تعرف على أسعاره اليوم السبت 3 أبريل 2021

أسعار العملات الأجنبية شهدت حالة من الاستقرار في تعاملات اليوم السبت 3 أبريل 2021 أمام الجنيه المصري في العديد من البنوك، وهي التي تشتمل على الدولار واليورو والجنيه الإسترليني وغيرها الكثير من العملات الأخرى.

أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 3 أبريل 2021 في البنوك المصرية

يذكر أيضاً أن السبب وراء استقرار أسعار العملات الأجنبية داخل جميع البنوك قلة حركة البيع والشراء، وذلك بسبب وجودنا في العطلة الأسبوعية، ويتم تحديد أسعار هذه العملات بناءاً على حركة البيع والشراء التي توجد في البنك، ويأتي هذا بعد قرار محافظ البنك المركزي طارق عامر بتعويم الجنيه المصري في عام 2016.

أسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى اليوم الثلاثاء | مبتدا

جديراً بالذكر أيضاً أن الأسعار تختلف بناءاً على عملية العرض والطلب في البنك، وهي من أكثر الأشياء التي يريدها ويبحث عنها الكثيرين وخاصة المستثمرين الذين يبحثون وراء الأسعار المختلفة لهذه العملات، وبشكل خاص الدولار الذي يوجد وينتشر في الكثير من البنوك ويتم استعماله طوال الوقت في كافة الاستثمارات المختلفة.

أسعار العملات الأجنبية والعربية أمام الجنيه في أسبوع | مصراوى

أيضاً اليورور والجنيه الإسترليني من أكثر العملات الهامة الذي يريدها ويبحث عنها الكثيرين، ويتم العمل على توفيرها في الكثير من الأنحاء المختلفة والبنوك المصرية بأسعار تختلف من بنك إلى آخر، وهذا يكون على حسب حركة البيع والشراء والتعاملات اليومية التي توجد فيه بشكل مستمر ودائم بدون توقف.

أسعار العملات الأجنبية عالميًا اليوم الأربعاء 20-1-2021 - جريدة المال

  • استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 15.64 جنيه للشراء، و 15.74 جنيه للبيع.
  • ثبت سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى 18.32 جنيه للشراء، 18.51 جنيه للبيع.
  • سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصرى، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، ليسجل 21.50 جنيه للشراء، 21.75 جنيه للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *