تجارة وأعمال

الفراخ طلعت وحلفت ما تنزل تاني.. تعرفوا على أسعارها اليوم السبت 3 أبريل 2021

أن اسعار الفراخ اليوم السبت 3 أبريل 2021 تشهد حالة من الاستقرار بعد ارتفاعها في الأيام الماضية، وذلك لأنها من أنسب وأفضل البدائل بالمقارنة بغيرها من الأنواع الأخرى من البروتين، وتقدم بأسعار مختلفة في المزارع وجميع المحلات التي يباع فيها.

اسعار الفراخ اليوم السبت 3 أبريل 2021 في الأسواق

مما لا شك فيه إن سعر كيلو الفراخ البيضاء يتراوح ما بين 27 لـ28 جنيهاً، وأمهات الدواجن البيضاء سعرها يتراوح ما بين 32 لـ33 جنيهاً، سعر الكتكوت الابيض يتراوح ما بين 9 لـ12 جنيهاً، وسجل سعر الكتكوت ساسو وصل لـ2 جنيه، وأما عن سعر الكتكوت البلدي سعره وصل لـ2.50 جنيهاً.

مخاوف من إعدام صناعة الدواجن في مصر.. ما علاقة الجيش؟

يذكر أيضاً أن سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر تراوح ما بين 32 لـ34 جنيهاً، ولحم الأرانب سعر الكيلو يتراوح ما بين 42 لـ 45 جنيهاً، و اسعار البط المسكوفي والمولار عمر يوم واحد تتراوح ما بين 8 لـ9 جنيهاً، وهي من أهم الأسعار التي توجد في الأسواق في الوقت الحالي وتقدم طوال الوقت لجميع المستهلكين.

مرض الارتعاش الوبائي في الدواجن .. الأعراض والوقاية - الفلاح اليوم

في سياق متصل أن جميع الإجراءات الاستثنائية التي تقوم الحكومة باتخاذها العديد من المواجهات الخاصة بانتشار فيروس كورونا، وهي التي أثرت بشكل شديد على سوق الدواجن، شهد السوق حالة من التراجع الكبير على العرض والطلب عند الشراء أثناء الفترة الماضية، وهذا بسبب غلق المطاعم والفنادق إلى وقت طويل وتقليل ساعات العمال فيها.خليها تقاقي”.. حملة مغربية جديدة ضد غلاء أسعار “الدجاج الرومي” – هوارة بريس

واتحاد منتجي الدواجن أكدوا أن تخفيض العدد في الفنادق والمطاعم هو سبب وراء تراجع الطلب وانخفاض الأسعار الخاصة بها في الأسواق أثناء الفترة الماضية، وأن الطلب عليها في هذه الأماكن يمثل حوالي 25% من إجمالي إنتاج مزارع الدواجن في مصر.

أسعار الدواجن اليوم السبت 8/2/2020 في الأسواق المصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *