تجارة وأعمال

الفراخ عملالكم مفاجأة بمناسبة شهر رمضان.. تعرف على أسعارها اليوم الخميس بالأسواق

اسعار الفراخ في بداية تعاملات اليوم الخميس 1 أبريل 2021 شهدت حالة من الاستقرار، وذلك لأنها من المواد الغذائية الهامة التي يبحث عن أسعارها في الوقت الحالي جميع المستهلكين، خاصة مع إقتراب شهر رمضان المبارك.

اسعار الفراخ اليوم الخميس 1 أبريل 2021 في الأسواق المصرية

تراوح سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم ما بين 25 لـ27 جنيهاً، وكيلو أسعار الدواجن الحمراء “ساسو” يتراوح ما بين 33 لـ35 جنيهاً، وأما عن سعر كيلو الدواجن البلدي وصل اليوم لـ38 جنيهاً، وسعر كيلو الأمهات يتراوح ما بين 20 لـ22 جنيهاً، وتعتبر من أحدث الأسعار الذي يبحث عنها الكثير من العملاء بشكل دائم.

تربية الفراخ البيضاء.. 8 معلومات هامة ينبغي لمربي الدواجن أن يعرفها

سعر كرتونة البيض الأحمر والأبيض يتراوح ما بين 32 لـ34 جنيهاً، سعر كرتونة البيض البلدي وصلت لـ38 جنيهاً، أما عن سعر الكتكوت الأبيض سعره يتراوح ما بين 8 لـ10 جنيهاً، سعر الكتكوت الاحمر ساسو سجل 6 جنيهاً، والكتكوت البلدي سعره 5 جنيهاً، وكتكوت السمان سعره يتراوح ما بين 6 لـ8 جنيهاً.

تربية الدواجن: دوره تربيه الفراخ البيضاء (40يوم )

أنا عن سعر البط المسكوفي فهو سجل 12 جنيهاً، البط المولار عمر يوم سعره سجل 15 جنيهاً، البط البكيني سعره في الأسواق سجل 8 جنيهات، كيلو البط المولار في الأسواق سجل 35 جنيهاً، كيلو الأرانب تتراوح ما بين 46 لـ48 جنيهاً، البط الفرنساوي الكيلو يصل لـ 26 جنيهاً، كيلو البط المسكوفي 50 جنيهاً.

دجاج الفراخ البيضاء عمر 25 يوم - YouTube

أما عن سعر الكتكوت الرومي عمر يوم وصل لـ19 جنيهاً، الكتكوت الرومي الأسمر عمر يوم سعره 17 جنيهاً، الكتكوت الرومي البرونزي عمر يوم سعره 18 جنيهاً في الأسواق المصرية، وهذه الأسعار وفقاً لبورصة شعبة الدواجن في مصر.

نقلت الفراخ البلكونه /فراخ بيضة عمر خمس أيام - YouTube

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *