تجارة وأعمال

الفراخ النهاردة عاملة دوشة في السوق.. تعرف على أسعارها اليوم الأربعاء في مصر

اسعار الفراخ اليوم الأربعاء 31 مارس 2021 شهدت حالة من الاستقرار الكبير، وهو الخاص بجميع الأصناف التي تخص جميع المواد الغذائية، وقامت شعبة الثروة الداجنة في الإتحاد العام للغرف التجارية بالإعلان عن ذلك.

اسعار الفراخ اليوم الأربعاء 31 مارس 2021 في الأسواق

قام رئيس الشعبة العامة للثروة الداجنة في الاتحاد العام للغرف التجارية عبد العزيز السيد، بالإعلان عن الأسعار الخاصة بـ الفراخ وهي التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حالياً، وهي من أكثر الأشياء التي تقدم طوال الوقت.

أسعار الفراخ والبط اليوم الأربعاء 18 ديسمبر 2019 في مصر | الشرقية توداي

تشهد الدواجن حالياً حالة من الاستقرار أثناء الفترة الجارية وبشكل خاص قبل شهر رمضان المبارك، حيث أن سعر الكيلو اليوم داخل المزرعة وصل لـ23 جنيهاً، وتصل إلى المستهلك بسعر الكيلو الذي يتراوح ما بين 25 لـ 29 جنيهاً.

النبأ: أمراض الدواجن الشائعة والأعراض وطرق العلاج

يذكر أيضاً أن كيلو أسعار الدواجن البلدي وصل في المزرعة لـ 29 جنيها، ويصل إلى المستهلك بسعر يتراوح ما بين 33 لـ36 جنيهاً، وأما عن الدواجن المجمدة فهي سعرها يتراوح ما بين 33 لـ36 جنيهاً على حسب المكان التي توجد فيه وحجمها، وهي من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها لأنها من الأشياء الاساسية على السفرة المصرية.

نقلت الفراخ البلكونه /فراخ بيضة عمر خمس أيام - YouTube

من الجدير بالذكر أيضاً أن السيد أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية، أن كرتونة البيض الأحمر والأبيض تقدم للمستهلك بسعر يتراوح ما بين 38 لـ40 جنيهاً، وكرتونة البيض البلدي سعرها في الأسواق يتراوح ما بين 42 لـ46 جنيهاً وهذا يكون عل حسب المنطقة التي توجد فيه، واسعاره متغيرة بشكل يومي.

تربية الدجاج لإنتاج البيض البحوث والإرشاد الزراعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *