تجارة وأعمال

الفراخ والكتاكيت البيضاء ارتفعوا عشان رمضان.. تعرفوا على اسعارهم اليوم السبت

اسعار الفراخ اليوم السبت استقرت اليوم السبت 20 مارس 2021 فى مصر بعد ارتفاعها في الايام الماضية، وحالياً الأسعار الخاصة به تشهد حالة من التذبذب الشديد في جميع الأسواق، وهو من أكثر أنواع الأكلات الرئيسية على السفرة المصرية.

اسعار الفراخ والكتاكيت اليوم السبت 20 مارس 2021 في مصر

وأما عن أسعار البورصة الخاصة بالدواجن تقوم بالإعلان بشكل مستمر عن الأسعار الخاصة بـ الفراخ، حيث أن كيلو الدواجن البيضاء يتراوح ما بين 27 لـ 29 جنيهاً، كيلو أمهات الدواجن البيضاء وتكون مابين 22 لـ24 جنيهاً، وهي من أكثر الأشياء التي يتم تناولها وتوجد في جميع الأسواق المصرية بشكل مستمر ويبحث عنها الكثيرين.

سعر الفراخ البلدى اليوم

أما عن سعر الكتكوت الأبيض فهو يتراوح ما بين 11 لـ14 جنيهاً، سعر الكتكوت الساسو سجل 6 جنيهات والكتكوت البلدي سعره 2 جنيهاً، أما عن كيلو لحم الأرانب فهو سعره يتراوح ما بين 42 لـ 44 جنيهاً، و اسعار البط المسكوفي والمولر عمر يوم سجل 11 لـ13 جنيهاً، وتستمر الأسعار في الصعود بمناسبة شهر رمضان.

أسعار الفراخ والكتاكيت اليوم الثلاثاء 19-1-2021 في مصر - أي خدمة - الوطن

يذكر أيضاً أن الحكومة المصرية أكدت أن إنتاج مصر من الدواجن يصل لحوالي 1.4 مليار دجاجة بشكل سنوي، وهذا ما يساعد كثيراً في تحقيق الإكتفاء الذاتي والذي يأتي بنسبة تتخطى الـ97%، وتوفر أيضاً حوالي 13 مليار بيضة بشكل مستمر، ذلك حيث قامت الحكومة بالإعلان عن تحقيق الإكتفاء الذاتي من البيض منذ أكثر من عامين وتوفير الكثير من الفائض الخاص بالتصدير حالياً.

أسعار الفراخ والكتاكيت البيضاء اليوم مارس 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *