تجارة وأعمال

الدولار بيلعب استغماية قدام الجنيه المصري.. تعرفوا على اسعاره اليوم الخميس

مما لا شك فيه أن اسعار الدولار في بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 18 مارس 2021، شهدت حالة من الاستقرار الكبير داخل العديد من البنوك المصرية، وتوجد حالياً حالة من الترقب الخاص بقرارات الفيدرالي الأمريكي، وهو الذي يخص الفائدة وخطط التحفيز الخاص بالاقتصاد الأمريكي، ووجدت العديد من القرارات الهامة في الاجتماع القادم للجنة السياسات النقدية في البنك المركزي المصري.

اسعار الدولار اليوم الخميس 18/3/2021 في البنوك المصرية

حقاً إن الدولار يعتبر من أهم العملات التي توجد في جميع البنوك المصرية، ويتم التعامل به في جميع الأنحاء المختلفة ويبحث عن الأسعار الخاصة به جميع الأشخاص وخاصة المستثمرين الذين يقومون بالاستيراد والتصدير، ولذلك يتم البحث عنه في العديد من الأنحاء المختلفة وبجميع البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم الأحد 14-3-2021 في البنوك المصرية - جريدة المال

يذكر أيضاً أن العملة الأجنبية يتعامل بها الكثيرين ممن يريدون بشكل مستمر الحصول على الأسعار الخاصة به بشكل لحظي، الكثيرين ممن يريدون استيراد وتصدير الكثير من المنتجات الهامة يبحثون عن اسعار الدولار في جميع البنوك، حيث أنه بعد قرار تعويم الجنيه في 2016 اسعاره تصبح متغيرة بسبب حركة البيع والشراء.

أسعار الدولار في 10 بنوك مع بداية تعاملات الخميس | مصراوى

  • الدولار بمتوسط سعر بلغ 15.66 جنيه للشراء و 15.76 جنيه للبيع في بنوك “التجاري الدولي مصر – قطر الوطني – الأهلي – بلوم مصر – كريدي أجريكول – أبوظبي الإسلامي مصر – قناة السويس – المشرق – البركة الإسلامي – الأهلي المتحد”.
  • سجل في بنكي “الأهلي – مصر” 15.64 جنيه للشراء و 15.74 جنيه للبيع.
  • سجل سعر صرف العملة الأوروبية الموحدة – اليورو 18.59 جنيه للشراء و18.75 جنيه للبيع والجنيه الاسترليني 21.70 جنيه للشراء و21.92 جنيه للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *