تجارة وأعمال

الفراخ رخصت شوية الحقوا اشتروا قبل ما تغلى تانى.. تعرف على أسعارها اليوم

اسعار الفراخ اليوم الاربعاء 17/3/2021 شهدت حالة من الانخفاض البسيط، حيث أنها سجلت انخفاض متوسط وهي من الأشياء التي أسعدت الكثير من المواطنين الذين يريدون شرائه دائماً، حيث أنها من أكثر الأكلات الهامة والرئيسية على سفرة جميع المصريين.

اسعار الفراخ اليوم الاربعاء 17/3/2021 في مصر

إن هذا الانخفاض الذي جاء على اسعار الفراخ يعتبر فرصة كبيرة ومميزة لشرائها، وخاصة أن شهر رمضان المبارك يقترب كثيراً ويوجد من يريدون شرائها والبدء في تخزينها، حيث أنها تشهد حالة حالياً من عدم الاستقرار في الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض ويتم تقديمها بشكل مستمر ودائم في جميع الأسواق.

سعر الفراخ البلدى اليوم

شعبة صناعة الدواجن في الغرفة التجارية بالقاهرة أكدت أن الفراخ تعتبر من السلع الهامة والأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها على المائدة المصرية، وأن الاستقرار الذ يوجد على أسعارها يساعد في تحقيق الاكتفاء الذاتي، ويعتبر من الخطوات الجيدة التي تحدث أثناء هذه المرحلة، وتمت الإشارة إلى حدوث حالة من الاستقرار اليوم.

تربية الفراخ البيضاء - موضوع

أسعار كيلو الدواجن البيضاء يتراوح ما بين 25 لـ 26 جنيهاً، كيلو الدواجن الحمراء الساسو يتراوح بين 34 لـ35 جنيهاً، كيلو الدواجن البلدي وصل لـ 37 جنيهاً، كيلو الأمهات يتراوح بين 20 لـ21، سعر الكتكوت الأبيض يتراوح بين 7 لـ8 جنيه، والكتكوت الأحمر ساسو وصل لـ4.50 جنيهاً، والكتكوت البلدي سعره 3.50 جنيهاً، وكتكوت السمان يتراوح بين 3 لـ5 جنيهاً.

نقلت الفراخ البلكونه /فراخ بيضة عمر خمس أيام - YouTube

كرتونة البيض الأبيض والأحمر سعرهم يتراوح ما بين 33 لـ34 جنيهاً، سعر كرتونة البيض البلدي وصلت لـ 36 جنيهاً، كيلو الأرانب سجل ما بين 45 لـ 47 جنيهاً، كيلو البط المولار سجل 33 جنيهاً، كيلو البط الفرنساوي سجل 24 جنيهاً، كيلو البط المسكوفي سجل 47 جنيهاً.

أسعار الفراخ اليوم الأربعاء 8 يوليو 2020 | الشرقية توداي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *