تجارة وأعمال

العملات الأجنبية والعربية مستقرة قدام الجنيه.. تعرفوا على أسعارهم اليوم الثلاثاء

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 شهدت حالة من الاستقرار داخل العديد من البنوك المصرية أمام الجنيه المصري، وذلك بعد أن اختتمت التعاملات التي تكون على مستوى العملات الأجنبية ويكون وسط الاستقرار الكبير.

أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الثلاثاء 16 مارس 2021 في البنوك المصرية

مما لا شك فيه أن الأسعار الخاصة بـ العملات الأجنبية والعربية تشهد حالة من الاستقرار أمام الجنية المصري، وذلك ما يبحث عنه الكثير من العملاء الذين يريدون شرائه بشكل مستمر ودائم، لأنه من أهم العملات التي تتوفر في العديد من البنوك المصرية، ويتم العمل على تقديم الكثير من الأسعار بشكل لحظي ومستمر.

كما أن الأسعار الخاصة بالعملات الأجنبية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني تعتبر من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها بشكل مستمر، ذلك لأن الدولار يعتبر من العملات الأساسية التي يتم التعامل بها كثيراً داخل جميع البنوك المصرية، وأسعاره ترتفع على حسب البورصة ويتم تقديمها بشكل يومي ومستمر.

أيضاً الريال السعودي والدينار الكويتي والدرهم الإماراتي من أكثر العملات الهامة التي يتم توفيرها في جميع البنوك المصرية، ويتم التعامل بهم بشكل مستمر في جميع الأوقات المختلفة، وحالياً تستقر الأسعار داخل البنوك والتعامل الخاصة به في الوقت الحالي يتم الحصول عليها في العديد من الأوقات المختلفة بشكل دائم.

  • استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصرى وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، عند سعر 15.64 جنيه للشراء، و 15.74 جنيه للبيع.
  • انخفض سعر صرف اليورو أمام الجنيه المصرى اليوم، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، مسجلا 18.63 جنيه للشراء، 18.79 جنيه للبيع مقابل سعره أمس 18.65 جنيه للشراء، 18.83 جنيه للبيع.
  • انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصرى، وفقاً لآخر تحديثات البنك الأهلى المصرى، ليسجل 21.62 جنيه للشراء، 21.88 جنيه للبيع مقابل سعره أمس كان بـ 21.73 جنيه للشراء، 21.95 جنيه للبيع.
  • استقر سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصرى، طبقا لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، عند 4.14 جنيه للشراء، و4.19 جنيه للبيع.
  • استقر سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وسجل 48.91 جنيه للشراء، و 52.11 جنيه للبيع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *