تجارة وأعمال

الفراخ جاية النهاردة مع أول شعبان وتغلي.. تعرف على أسعارها اليوم الإثنين

اسعار الفراخ اليوم الإثنين 15 مارس 2021 شهدت في بداية التعاملات الصباحية حالة من الإرتفاع البسيط، وهذا يأتي بالتزامن مع أول أيام شهر رجب، تطرأ العديد من التغيرات اليومية على جميع المواد الغذائية، وهي من أهم وأكثر المواد الغذائية التي يتم تقديمها دائماً.

اسعار الفراخ اليوم الإثنين مع بداية شهر شعبان

مما لا شك فيه إن الأسعار الخاصة بـ الفراخ تتغير بشكل مستمر ودائم، وإن الأسعار الخاصة بها تشهد حالياً حالة من الارتفاع خاصة مع بداية شهر شعبان والمواسم، وأسعار كيلو الدواجن البيضاء اليوم تتراوح ما بين 27 لـ28 جنيهاً، كيلو الدواجن الحمراء “الساسو” تتراوح ما بين 36 لـ38 جنيهاً.

أما عن كيلو الدواجن البلدي تتراوح ما بين 38 لـ40 جنيهاً، وكيلو الأمهات اليوم يتراوح ما بين 21 لـ23 جنيهاً، سعر الكتكوت الأبيض يتراوح ما بين 10 لـ12 جنيهاً، والكتكوت الأحمر ساسو وصل لـ6 جنيهاً، والكتكوت البلدي سعره وصل لـ4 جنيهاً، وتتراوح سعر كتكوت السمان ما بين 4 لـ6 جنيهاً.

يذكر أيضاً أن سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر يتراوح ما بين 36 لـ38 جنيهاً، كرتونة البيض البلدي سعرها 40 حنيهاً، وكيلو الأرانب سعرها يتراوح ما بين 47 لـ 50 جنيهاً، البط المسكوفى عمر يوم سجل 14 جنيهاً.

البط المولار عمر يوم سعره 15 جنيهاً، سعر عمر البط البكيني 7 جنيهاً، وكيلو لحم البط المولار سعره وصل لـ35 جنيهاً، سعر كيلو لحم البط الفرنساوي وصل لـ 26 جنيهاً، وكيلو البط المسكوفي وصل اليوم في الأسواق لـ50 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *