تجارة وأعمال

خلاص الذهب بقى نار ومحدش عارف يوقف ارتفاعه.. اسعاره في ختام تعاملات السبت

أسعار الذهب ارتفع بشكل بسيط في ختام تعاملات اليوم السبت 13 مارس 2021 في جميع الأسواق، وهذا وسط يوم ملئ بالكثير من التقلبات الخاصة بأسعاره عالمياً ومحلياً منذ أمس الجمعة، وأيضاً لم يشهد السعر الخاص به في مصر العديد من التقلبات الكبيرة على عكس ما حدث فيه أمس.

أسعار الذهب ارتفعت في ختام تعاملات اليوم السبت 13 مارس 2021

يذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة به ارتفعت مساء اليوم عن السعر الذي جاء به في النهار، وحالياً المعدن الأصفر يشهد حالة من التقلبات الكبيرة التي تكون ما بين الارتفاع والانخفاض، وهذه الأيام الأسعار الخاصة به يتم توفيرها بشكل دائم ومستمر، وذلك لأنه من أكثر المعادن الهامة التي يتم توفيرها في جميع الاسواق.

جديراً بالذكر أيضاً أن أسعاره شهدت حالة من الاستقرار في مصر أثناء تعاملات اليوم، وأيضاً لم تشهد التقلبات الكبيرة وكان أيضاً التقلبات التي شهدتها هذه الأسعار اليوم ووصلت لـ4 جنيهات فقط كحد أقصى لجميع التقلبات التي توجد في الأسعار.

من المتوقع أن تستمر الأسعار الخاصة به غير مستقرة وتشهد الكثير من التقلبات التي توجد في الأسعار، وخاصة داخل مصر بالتزامن مع جمع التقلبات الكبيرة التي توجد في أسعار المعدن الأصفر في العالم، وذلك لأنه من المعادن الهامة التي يتم توفيرها في جميع محلات الصاغة المصرية لأنه يتم بيعه وشرائه باستمرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *