تجارة وأعمال

مين زعل الذهب تاني واتسبب في ارتفاعه كده.. تعرفوا على أسعاره اليوم

أسعار الذهب أثناء تعاملات اليوم السبت 13 مارس 2021 ارتفعت كثيراً، حيث ارتفع 11 جنيهاً في الجرام الواحد داخل السوق المحلي، وذلك بالمقارنة بجميع الأسعار الخاصة به أمس في جميع المحلات المختلفة.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم السبت 13 مارس 2021 في محلات الصاغة

يذكر أيضاً أن سكرتير عام شعبة تجار الذهب في الغرفة التجارية سابقاً نادي نجيب، قام بالتأكيد على أن أسعار المعدن الأصفر تتغير بشكل مستمر وذلك لأنها من أكثر الأشياء الذي يتم البحث عنها دائماً، وأيضاً أنه من أصعب الأشياء أن يتوقع الكثيرين الأسعار الخاصة به بشكل يومي، وتقدم وفقاً إلى الشاشات الخاصة بالبورصة.

بعد انخفاض الذهب عيار 21 اليوم.. جبنالك أهم نصائح الاستثمار فيه - عرب فايف

جديراً بالذكر أيضاً أن اليوم وغداً هم عطلة رسمية في البورصات العالمية ولذلك تشهد الأسواق الخاصة ببيع المعدن النفيس حالة من الركود التام، وهي من أكثر الأشياء التي تؤثر على حركة البيع والشراء في جميع الأسواق وهذا ما يتم البحث عنه طوال الوقت، لذلك فإنه يتم توفير الأسعار الخاصة به في العديد من الأنحاء المختلفة.

الذهب في سوريا يغلق على انخفاض بعد تسجيله أعلى سعر تاريخي | الليرة اليوم

كما أن أسعار المعدن النفيس سجلت حالة من الارتفاع الكبير في نهاية تعاملات أمس الجمعة وجاءت بنسبة وصلت 0.26%، وهي تعتبر من أكثر الأشياء التي الهامة الذي يتم البحث عنها دائماً، وجميع الشباب المقبلين على الزواج يبحثون عن اسعاره بشكل يومي لأنهم يريدون شرائه خاصة عندما ينخفض سعره كثيراً.

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 13-3-2021 في مصر - أي خدمة - الوطن

  • سعر جرام الذهب عيار 21 قفز اليوم إلى 765 جنيهاً.مقابل 754 جنيهاً أمس.
  • سعر الجرام عيار 18 بلغ نحو 655 جنيهاً.
  • وصل سعر الجرام عيار 24 نحو 874 جنيهاً.
  • وصل سعر الجنيه الذهب نحو 6120 جنيهاً.
  • صعدت أسعار أوقية الذهب إلى 1727 دولاراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *