تجارة وأعمال

ارتفاع غير متوقع لأسعار الذهب .. شوفوا وصل لكام

أسعار الذهب في مصر بختام تعاملات الجمعة 12 مارس 2021 ارتفعت بقيمة تراوحت ما بين 5 إلى 7 جنيهات، وأيضاً زاد عيار 21 الأكثر تداولاً في مصر وصلت لـ6 جنيهات بسعر الجرام الواحد بدون المصنعية.

أسعار الذهب ارتفعت في ختام تعاملات الجمعة بالأسواق

يذكر أيضاً أن هذا يأتي بعد انخفاض المعدن الأصفر في مصر، ويأتي في التعاملات المسائية الخاصة بيوم الجمعة 12 مارس 2021، وذلك جاء بقيمة تتراوح ما بن 8 جنيهات و10 جنيهات، وأيضاً وانخفض عيار 21 بقيمة وصلت لـ9 جنيهات وهو سعره بدون إضافة عليه مصنعية.

أسعاره أيضاً تختلف من محل صاغة إلى محل آخر، ورئيس شعبة الذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية إيهاب واصف خلال التصريحات المختلفة إن ارتفاع عائد السندات التي تخص الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوى له، وهي نتج عنها تراجع في الأسعار الخاصة بالمعدن العالمي واسعاره انخفضت عليه محلياً.

أثناء التعاملات الإلكترونية في سوق نيويورك يوم الجمعة الماضية، هبطت مع وصول العوائد التي تخص الخزانة الأمريكية والتي تأتي على مستوى قريباً وهذا مما يضعف الجاذبية الخاصة بالمعدن الأصفر، وذلك بشكل خاص بعد تراجع أسعار الدولار والمركزي الأمريكي تعهد بالسياسة التسهيلية التي تساعد في الحد من الانخفاض.

  • سجلت أسعار المعدن الأصفر في مصر  عيار 21 نحو 760 جنيهاً وهو الأكثر تداولاً في مصر.
  • سجل عيار 18 نحو 651 جنيهاً.
  • سجل عيار 24 نحو 869 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب سجل نحو 6080 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *