تجارة وأعمال

الفراخ غليت ومبقاش عجبها حد.. تعرف على أسعارها اليوم في مصر

اسعار الفراخ اليوم الجمعة 12 مارس 2021 شهدت حالة من الارتفاع في الأسواق المصرية، وذلك جاء بحوالي جنيهين عن أمس، وتعتبر من أكثر الأشياء التي يتم تقديمها بشكل يومي في العديد من الأنحاء المختلفة.

اسعار الفراخ اليوم الجمعة 12 مارس 2021 في الأسواق المصرية

كيلو الفراخ البيضاء سعرها اليوم يتراوح ما بين 29 إلى 30 جنيهاً، وهي كانت تبدأ من 25 جنيهاً منذ أيام قليلة وحالياً تشهد تشهد حالة من الارتفاع، ووصل سعر كيلو الدواجن البلدي لـ37 جنيهاً، وكيلو البط وصل سعره في الأسواق لـ 45 جنيهاً، وهي من الأسعار الحديثة الخاصة بهم اليوم في جميع الأسواق المصرية.

كما أن أسعار الدواجن المجمدة اليوم تتراوح ما بين 32 لـ37 جنيهاً، وكيلو البانية يتراوح ما بين 65 لـ 75 جنيهاً، أسعار كرتونة البيض الأبيض تتراوح ما بين 38 لـ40 جنيهاً، أما عن سعر كرتونة البيض الأحمر تتراوح بين 39 لـ42 جنيهاً، سعر كرتونة البيض البلدي تتراوح بين 42 إلى 47 جنيهاً.

وتم التأكيد من خلال الخبراء في بورصة الدواجن أن الأسعار ارتفعت بسبب زيادة تكلفة الإنتاج في الوقت الحالي، وهذا بعد زيادة أسعار الأعلاف والأمصال التي تخص التحصين، وحالياً توجد العديد من الاستعدادات الكبيرة لشهر رمضان المبارك، وتم التأكيد على وجود إنتاج كافي لجميع الإحتياجات الخاصة بالمواطنين في هذا الشهر العظيم.

وذلك لأن معدلات الاستهلاك تزيد كثيراً وتصل إلي الضعف تقريباً أثناء شهر رمضان، وأيضاً تم استبعاد وجود زيادات في شهر رمضان المبارك في ظل كثرة الإنتاج المحلي له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *