تجارة وأعمال

الذهب مزعل العرسان بارتفاعه عن الأيام اللي فاتت.. تعرف على اسعاره اليوم

اسعار الذهب اليوم الجمعة 12 مارس 2021 شهدت أثناء منتصف التعاملات حالة من الارتفاع، وجاء هذا بمعدل جنيهين لكل عيار عن ختام التعاملات التي حدثت أمس في جميع الأسواق، وحالياً يبحث عنه الكثير من الأشخاص في جميع المحافظات.

اسعار الذهب اليوم الجمعة 12 مارس 2021 في محلات الصاغة المصرية

مما لا شك فيه أن المعدن الأصفر يعتبر من أكثر المعادن الهامة والتي لا يمكن الأستغناء عنها أبداً، لذا فيتم تقديم الأسعار الخاصة به لحظة بلحظة في جميع الأسواق المصرية، وأيضاً يتم تقديم منه الكثير من الأعيرة المختلفة والتي تتناسب مع جميع الأذواق التي توجد في كافة الأنحاء المختلفة وهذا ما يريده الكثيرين.

يذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة بالمعدن النفيس في مصر تختلف على حسب المصنعة التي توجد في كل محل، وأيضاً أن متوسط سعر المصنعية والدمغة داخل محلات الصاغة يتراوح ما بين 30 إلى 65 جنيهاً، وهذا يأتي بإختلاف نوع عيار المعدن، ويعتبر من أكثر المعدن انتشاراً في العديد من الأنحاء المختلفة.

كما أنه يختلف باختلاف محلات الصاغة من محافظة إلى محافظة أخرى ومن تاجر إلى تاجر آخر، وذلك حيث أن الأغلبية تتراوح ما بين 7 إلى 10% من سعر المعدن النفيس، وأيضاً كلما زادت النسبة الخاصة بالمعدن الموجودة قل القيراط، واستعمال الأوقية هي التي تزن 31.1 جرام وهي الوحدة التي تخص وزن الحلي وسبائك الذهب.

  • سجل سعر الجرام عيار 21 الأكثر مبيعاً فى مصر 757 جنيهاً.
  • سجل سعر الجرام عيار 24 الأغلى سعراً في مصر نحو 865 جنيهاً.
  • سجل سعر الجرام عيار 18 حوالى 649 جنيهاً.
  • سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6032 جنيهاً.
  • سعر الأوقية 1709 دولارات مقابل نحو 1740 دولاراً للأوقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *