تجارة وأعمال

في ختام تعاملات الاربعاء الذهب بقي غالي نار.. تعرفوا على أسعاره

أسعار الذهب أثناء التعاملات المسائية ليوم الأربعاء 10 مارس 2021 شهدت قفزة كبيرة وصلت لـ4 جنيهات للجرام الواحد، وهذا يرجع إلى الصعود الذي حدث لأوقية المعدن الأصفر عالمياً، وهذا يأتي بعد أن انخفاضه الذي حدث في بداية التعاملات.

أسعار الذهب في ختام تعاملات الأربعاء ارتفعت

تعتبر من أكثر الأشياء الهامة التي يتم تقديمها لجميع المستثمرين بشكل مستمر، وذلك لأن المعدن الأصفر يعتبر من أهم المعادن التي توجد في جميع محلات الصاغة المصرية، والشباب المقبلين على الزواج يبحثون عن الأسعار الخاصة به في العديد من الأوقات المختلفة، ويتم توفيره لجميع المستثمرين الذين يريدون شرائه أثناء انخفاض اسعاره ويقومون ببيعه أثناء انخفاضه.

يذكر أيضاً أن المعدن الأصفر يعتبر من أهم المعادن التي توجد في محلات الصاغة، ويتم شرائع في العديد من الأوقات المختلفة من العام لأنه من أكثر الأشياء التي تتحكم كثيراً في الأسواق، وشهدت ختام التعاملات حالة من الإرتفاع الكبير في الأسعار الخاصة بالجرام لأنها من الأشياء التي يتم تقديمها في العديد من الأوقات المختلفة.

جديراً بالذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة به يتم إضافة إليها المصنعية التي تكون من 30 إلي 60 جنيهاً مصرياً، وذلك يكون على حسب المحافظة التي يوجد فيها محل الصاغة، وأيضاً علة حسب التاجر الذي يقوم ببيع المعدن النفيس، وتعتبر من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في الوقت الحالي.

  • عيار 18 سجل 653 جنيهاً.
  • عيار 21 سجل 762 جنيهاً.
  • عيار 24 سجل 871 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب سجل 6096 جنيهاً.
  • أونصة الذهب 1724 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *