تجارة وأعمال

الذهب بينهار وبيقع من الدور العاشر.. تعرفوا على اسعار اليوم الجمعة

اسعار الذهب اليوم الجمعة 5 مارس 2021 في بداية التعاملات بمصر شهد حالة من الانخفاض الذي وصل لـ جنيه للجرام الواحد، وذلك عن الأسعار التي جاء بها مساء أمس الخميس، وهو يستمر في الانخفاض عالمياً أثناء الجلسة الآسيوية.

اسعار الذهب اليوم الجمعة في محلات الصاغة المصرية

يذكر أيضاً أن أسعار المعدن الأصفر انخفضت اليوم في مصر عن الأسعار التي انتشرت مساء أمس الخميس بحوالي جنيه واحد لجميع الأعيرة، وهو يعتبر من أكثر المعادن المنتشرة في الأسواق ويبحث عنها الكثير من الشباب المقبلين على الزواج والمستثمرين المتواجدين في جميع المحافظات، لذلك فيتم تقديم اسعاره يومياً.

أيضاً اسعاره في البورصة العالمية انخفضت صباح اليوم وهبط السعر الخاص به بشكل مباشر لحوالي 1693 دولار وذلك بدلاً من السعر الإفتتاحي الذي جاء عند 1697 دولاراً، وهو انخفض حوالي 4 دولارات، وهبط سعر المعدن النفيس للعقود الآجلة لـ 1698.3 دولار والسعر الإفتتاحي كان 1695.3 دولار وهذا جاء بانخفاض وصل لـ6 دولار.

كما أنه من المعادن الأساسية والتي يتم تقديمها وتوفيرها في العديد من الأنحاء المختلفة وبجميع محلات الصاغة المصرية، ويبحث عنهم باستمرار الكثير من المقبلين على الزواج والمستثمرين وهم يقومون ببيعه أثناء ارتفاعه وشرائه أثناء ارتفاع اسعاره، وهي من أكثر الأشياء التي تؤثر كثيراً على الأسواق وتضر به كثيراً لأنها ينتد عنها التذبذب الشديد وعدم الاستقرار في العديد من الأوقات.

  • سجل الجرام عيار 24 سعر 856 جنيهاً.
  • سجل الجرام عيار 22 سعر 785 جنيه.
  • سجل الجرام عيار 21 سعر 749 جنيهاً.
  • سجل الجرام عيار 18 سعر 642 جنيهاً.
  • سجل الجنيه الذهب سعر 5,992 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *