تجارة وأعمال

الفراخ شدة حيلها ومرتفعة في بداية الموسم.. تعرفوا على أسعارها اليوم الخميس

اسعار الفراخ اليوم الخميس 4 مارس 2021 شهدت حالة من الاستقرار في بداية التعاملات الصباحية بعد إرتفاع أسعارها أمس في جميع الأسواق المصرية، ويتم تحديث اسعارها بشكل دائم ومستمر لجميع الأشخاص الذين يريدون شرائها بشكل يومي.

اسعار الفراخ اليوم الخميس 4 مارس 2021 في الأسواق المصرية

سوف نقدم لكم اليوم أسعار جميع أنواع الفراخ وفقاً لأحدث الأسعار الخاصة بها في الأسواق المصرية، وتعتبر من أهم الأكلات التي يتم تناولها بشكل يومي لأنها مفيدة للجسم كثيراً، وذلك لأنها ذات اسعار مخفضة عن اللحوم لأنها من أكثر الأطعمة المميزة، وهي من أفضل وأهم المنتجات الهامة الغذائية التي توضع على السفرة المصرية.

مما لا شك أن سعر كيلو الدواجن البيضاء في السوق المصري اليوم الخميس جاءت ما بين 29 إلى 31 جنيهاً للكيلو، وسعر كيلو الفراخ الساسو تتراوح اليوم ما بين 30 إلي 32 جنيهاً، وأما عن الدواجن البلدي سعر الكيلو يتراوح ما بين 38 إلى 40 جنيهاً، ووصل سعر كيلو لحم الأمهات من الدواجن البيضاء يتراوح ما بين 23 إلي 25 جنيهاً.

وصل سعر الكتكوت الابيض عمر واحد ما بين 8 إلى 10 حنيهات، وسعر الكتكوت الساسو عمر يوم واحد يتراوح مابين 4 إلى 6 جنيهات، أما عن سعر الكتكوت البلدي يتراوح ما بين 4 إلي 5.50 جنيهاً، والبط الفرنساوي سعر الكيلو يتراوح ما بين 26 إلى 28 جنيهاً، وسعر البط المسكوفي الكيلو يتراوح ما بين 48 إلى 50 جنيهاً، وسعر كيلو البط المولر يتراوح ما بين 33 إلى 35 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *