تجارة وأعمال

الذهب عامل زي اللي بيرقص على السلم.. تعرفوا على اسعاره اليوم الأربعاء

اسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 شهدت حالة من التراجع، وهو الذي جاء بقيمة وصلت 3 جنيه للجرام الواحد، وهو حالياً يشهد حالة من عدم الأستقرار ما بين الارتفاع والانخفاض يجعل جميع العملاء يديرون انظارهم عنه.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 3/3/2021 في محلات الصاغة المصرية

يذكر أيضاً أن أسعاره هبطت في مصر لـ9 جنيهات دفعة واحدة وهذا ما حدث في ختام التعاملات أمس، وتعتبر من أكثر الأشياء التي يتم تقديمها لجميع العملاء والمستثمرين الذين يريدون شراء المعدن الأصفر وهو منخفض، وذلك لأنه من أكثر المعادن التي يتم تداولها وانتشارها في الكثير من الأنحاء ويهتم بمعرفة أحدث اسعاره الكثيرين.

يذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة به وتراجع إلي الجلسة السادسة في 7 جلسات، وفي حالة إذا استمر المعدن الأصفر الذي لا يوفر عائد ويتعرض للعديد من الضغوط بسبب بعض التوقعات، وهي أن العوائد الخاصة بالخزانة الأمريكية وسوف ترتفع بفضل الكثير من التحفيز الاقتصادي، وهو من أهم وأفضل المعادن التي تقدم في الأسواق.

كما أن المعدن النفيس يعتبر من أهم وأفضل المعادن الهامة والأساسية التي توجد في جميع الأنحاء، ويهتم بمعرفة أسعارها طوال الوقت الشباب المقبلين على الزواج والمستثمرين الذين يريدون شراء هذا المعدن من جميع محلات الصاغة، وهذا يكون وفقاً لجميع الأسعار التي يتم توفيرها بناءاً على البورصة العالمية المحلية.

  • عيار 21 يسجل سعر 765 جنيهاً للجرام.
  • عيار 24 اليوم 874.25 جنيهاً.
  •  عيار 18 سعره 655.75 جنيهاً للجرامم.
  • سجل الجنيه الذهب 6120 جنيهاً
  • أونصة الذهب تتراوح بين 1734 إلى 1738 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *