تجارة وأعمال

الفراخ بتصدمكم في أول الشهر بثمنها في السوق.. تعرفوا على أسعارها اليوم الثلاثاء

اسعار الفراخ اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 داخل البورصة الخاصة بالدواجن الرئيسية شهدت حالة من الاستقرار بعد ارتفاعها في الأيام الماضية، وهي من الأشياء التي تم الإعلان عنها من خلال الشعبة العامة للثروة الداجنة في الاتحاد العام للغرف التجارية، ويتم البحث عن أسعارها بشكل يومي ومستمر.

اسعار الفراخ اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021 في الأسواق المصرية

يذكر أيضاً أن الفراخ تعد واحدة من المواد الغذائية التي لا يتم الاستغناء عنها في الفترة الحالية، ذلك حيث أن سعر كيلو الدواجن البيضاء يتراوح ما بين 26 لـ28 جنيهاً، وكيلو الدواجن البلدي في الأسواق يتراوح ما بين 36 لـ38 جنيهاً، كما أن سعر كيلو أمهات الدواجن البيضاء يتراوح ما بين 22 لـ25 جنيهاً.

أما عن سعر البيض الأبيض والأحمر فـ الكرتونة يتراوح سعرها ما بين 34 لـ36 جنيهاً، وسعر كرتونة البيض البلدي سعرها ما بين 38 لـ40 جنيهاً، أما عن سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم يتراوح ما بين 9 لـ11 جنيها، و الكتكوت الساسو عمر يوم يأتي ما بين 4 إلى 5 جنيهات، ويعتبر من المواد الغذائية الهامة التي يتم البحث عن أسعارها حالياً.

تشهد حالة ما بين الارتفاع والانخفاض أثناء هذه الفترة وهي من أكثر الأشياء التي تقدم في الكثير من الأسواق المصرية، ومصر تنتج الكثير من الدواجن التي تساعد في سد جميع الإحتياجات الأساسية الخاصة بجميع المواطنين، ويلجأ للحصول عليها الكثيرين من المواطنين خاصة عندما تنخفض أسعارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *