تجارة وأعمال

الفراخ النهارده اتجننت وبقت في العالي.. تعرف على أسعارها اليوم الإثنين

اسعار الفراخ اليوم الإثنين 1 مارس 2021 استقرت بعد ارتفاعها أمس في جميع الأسواق، وذلك وفقاً إلى الأسعار الخاصة بالسوق، وحالياً الأسعار تشهد حالة من عدم الاستقرار والتي تأتي ما بين الارتفاع والانخفاض بشكل دائم.

اسعار الفراخ اليوم الإثنين في الأسواق المصرية

يذكر أيضاً أنها من أكثر المنتجات الغذائية الهامة والتي يتم استعمالها كطبق رئيسي يحتوي على الكثير من البروتينات، اسعار كيلو الفراخ البيضاء اليوم يتراوح ما بين 28 إلى 30 جنيهاً، وسعر الدواجن الحمراء “ساسو” تتراوح ما بين 29 لـ31 جنيهاً للكيلو، وسعر الدواجن البلدي سعرها وصل لـ40 جنيهاً للكيلو، وكيلو الأمهات سعره يتراوح ما بين 25 لـ27 جنيهاً.

اسعار الكتكوت الأبيض تتراوح ما بين 8 إلى 10 جنيه، وتم تسجيل الكتكوت الأحمر “الساسو” سعر حوالي 9 جنيهات، والكتكوت البلدي وصل سعره لـ5 جنيهات، والسعر الخاص بكتكوت السمان يتراوح ما بين 4 إلى 6 جنيهات.

سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر تتراوح ما بين 36 لـ38 جنيهاً، وكرتونة البيض البلدي وصل سعرها لـ40 جنيهاً، وكيلو لحم الأرانب يتراوح ما بين 48 إلى 50 جنيهاً، اسعار البط المسكوفي وصل لـ15 جنيهاً، والمولر عمر يوم واحد سعره وصل لـ16 جنيهاً، البط البكيني سعره 8 جنيهات مصرية.

كيلو لحم البط المولار سجل 36 جنيهاً وأما عن لحم البط الفرنساوي فيصل لـ26 جنيهاً، أما عن كيلو البط المسكوفي وصل لـ50 جنيهاً، ووصل الكتكوت الرومي لسعر 19 جنيهاً، والرومي الأسمر عمر يوم وصل لـ18 جنيهاً، وأما عن الكتكوت الرومي البرونزي عمر يوم وصل لـ20 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *