تجارة وأعمال

الذهب النهاردة ركب الاسانسير وطالع للعالي.. تعرفوا على اسعاره اليوم في مصر

بعد الانخفاض الذي كان يعاني منه في الأيام الماضية شهدت أسعار الذهب مع بداية التعاملات اليوم الإثنين 1 مارس 2021 ارتفاع وصل لـ6 جنيها للجرام، وذلك يأتي بعد ارتفاع السعر الخاص بأونصة المعدن الأصفر عالمياً جاء بشكل ملحوظ ووصل لـ1750 دولار.

اسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة اليوم الإثنين

خبير أسواق المعادن الثمينة ممدوح عبد الله قام بالتأكيد على أن الطلب على المعدن الأصفر عالمياً من الأشياء المتوقعة، ولذلك سوف يحدث فيه بعض من الهبوط في الأسعار وذلك لأن المستثمرين يقومون بشرائه مع انخفاض اسعاره بغرض المضاربة حتي يتم تحقيق الكثير من الأرباح.

يذكر أيضاً أنه أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن الإتجاه الحالي له يأتي بنسبة كبيرة للصعود والتي تأتي بنسبة تصل لـ0.83%، ويستمر إلى ذلك في نهاية التعاملات الخاصة به اليوم، وتوجد العديد من التغيرات الخاصة بالأمور وتكون بسبب خطة التحفيز الأمريكية وهي التي تؤثر بشكل مستمر على جميع القرارات الخاصة بالمستثمرين والصناديق الخاصة بالإستثمار.

كما أنه من أهم المعادن التي تشهد حالة من عدم الاستقرار ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك لأنه من المعادن الأساسية التي لا يمكن الإستغناء عنها وشرائها بشكل مستمر ودائم من كافة الأنحاء، وتوفير عدد كبير من الأسعار الخاصة به في محلات الصاغة بدون إضافة له الدمغات والمصنعية وغيرها من الأشياء الأخرى بشكل دائم.

  • عيار 18 سجل 661.70 جنيه.
  • عيار 21 سجل 772 جنيهاً.
  • عيار 24 سجل 882.25 جنيه.
  • الجنيه الذهب سجل 6176 جنيهاً
  • أونصة الذهب سجلت 1750 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *