تجارة وأعمال

الذهب واقف مكانه مستني الاسانسير عشان يطلع.. تعرف على اسعاره اليوم

اسعار الذهب اليوم الأحد 28 فبراير 2021 تشهد حالة من الاستقرار الشديد مع بداية التعاملات، وذلك يأتي بالتزامن مع انخفاضه أمس في نهاية التعاملات، وهذا يأتي بفعل العرض والطلب في ظل العطلة الخاصة بالبورصات العالمية الأسبوعية، وسوف تعاود عملها رسمياً بدءاً من غداً الإثنين.

اسعار الذهب اليوم الأحد في محلات الصاغة المصرية

جميع خبراء الإقتصاد يتوقعون أن تستمر الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر في مصر في نفس المعدلات الخاصة بالأسعار، وهي ترتفع أو تنخفض في حدود جنيه أو جنيهين أثناء التعاملات الخاصة به اليوم، ويأتي هذا في ظل العطلة الخاصة بالبورصات العالمية وتحكم القوى الخاصة بالعرض والطلب في سعر هذا المعدن بمصر اليوم.

جميع الخبراء في البورصة التي اختتمت عملها في 4 أيام مستمرة، يترقبون انخفاض أسعار المعدن النفيس عالمياً، وسعره وصل في ختام تعاملات يوم الجمعة الماضي لـ 1734.40 دولار، لأنه من المعادن الهامة في الأسواق، يذكر أيضاً أنه من أهم وأفضل المعادن الهامة التي توجد في العديد من الأسواق المصرية والعالمية.

تتوفر العديد من القوى التي تتحكم كثيراً في اسعار المعدن الاصفر داخل مصر، ومنها القوى الخاصة بالعرض والطلب في السوق المصري، والسعر الخاص بالعملة الخضراء أمام الجنيه المصري، والسعر الخاص بالمعدن الأصفر في البورصات العالمية، وذلك لأنه من المعادن الهامة والأساسية التي يتم توفيرها في جميع الاسواق ومحلات الصاغة.

  • عيار 21 يسجل 766 جنيهاً.
  • عيار 18 يسجل 657 جنيهاً.
  • عيار 24 يسجل 876 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب يسجل 6128 جنيهاً.
  • أونصة الذهب 1734 دولاراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *