تجارة وأعمال

الفراخ مدلعاكم على الآخر بانخفاضها في السوق.. تعرفوا على اسعارها اليوم

اسعار الفراخ اليوم السبت 27 فبراير 2021 شهدت حالة من الإنخفاض داخل الأسواق، وهذا ما تم الإعلان عنه من خلال البورصة الخاصة بالدواجن بالتحديد شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وهي من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها دائماً.

اسعار الفراخ اليوم السبت في الأسواق المصرية

يذكر أيضاً أن الفراخ تعتبر من الأكلات المميزة المليئة بالكثير من البروتينات، ويبحث عن اسعارها بشكل يومي جميع المستهلكين بشكل يومي، ذلك حيث أن أسعار كيلو الدواجن البيضاء اليوم تراوح ما بين 25 إلى 26 جنيهاً، سعر الدواجن الحمراء الساسو تراوح ما بين 29 إلى 31 جنيهاً.

سعر كيلو الدواجن البلدي وصل لـ37 جنيهاً، سعر كيلو الدواجن الأمهات يتراوح ما بين 17 إلى 18 جنيهاً، سعر الكتكوت الابيض يتراوح ما بين 4 إلى 5 جنيهات، سعر الكتكوت الأحمر ساسو سجل 3.75 جنيهاً، والكتكوت البلدي سجل حوالي 4 جنيهات، ويتراوح سعر الكتكوت السمان ما بين 3 إلى 5 جنيهات.

يذكر أيضاً أن سعر كرتونة البيض الأبيض والأحمر تتراوح ما بين 32 إلى 33 جنيهاً، وكرتونة البيض البلدي سجلت 37 جنيهاً، والأرانب سعر الكيلو يتراوح ما بين 36 إلى 38 جنيهاً، البط المسكوفى عمر يوم سجل 13 جنيهاً، البط المولر عمر يوم سجل 15 جنيهاً، البط البكيني عمر يوم سجل 8 جنيهاً.

أما عن لحم البط المولار سعر الكيلو 35 جنيهاً والبط الفرنساوي الكيلو سجل 25 جنيهاً، البط المسكوفي سعر الكيلو وصل الكيلو لـ 49 جنيهاً، الكتكوت الرومي عمر يوم وصل لـ17 جنيهاً، الرومي الأسمر عمر يوم وصل لـ17 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *