تجارة وأعمال

الذهب امبارح عمل قلبان بإنخفاضه والنهاردة جنان باستقراره.. تعرفوا على اسعاره اليوم

أسعار الذهب استقرت أثناء التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 26 فبراير 2021، وذلك بعد الهبوط الذي حدث له أمس الخميس والذي جاء بقيمة 9 جنيهات، حيث أن عيار 21 الأكثر مبيعاً في مصر سجل سعر 782 جنيهاً، والأسعار الخاصة به في الوقت الحالي وصلت لأقرب أدني مستوى لها أثناء هذا العام.

اسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر

يذكر أيضاً أن رئيس الإحتياطي الإتحادي جيروم باول أكد يوم الأربعاء الماضي، أن البنك المركزي لن يقوم بتعديل سياستها إلى أن يتعافى الأقتصاد بشكل واضح، وأيضاً أنه سوف يتم تجاهل أي ارتفاع خاص بالتضخم إلى وقت قريب.

جديراً بالذكر أيضاً أنه يتم تسهيل جميع الأوضاع المالية ووجود العديد من الوعود الخاصة بـ التحفيز المالي والتسريع الذي يساعد في توزيع اللقاحات المضادة لكوفيد 19، والأموال إلى أن يتم البدء في التداولات التي توجد في الوقت الحالي، حيث أنها تراهن على تحسين النشاط الإقتصادي والأسعار.

يذكر أيضاً أن جميع العملات التي ترتبط بالسلع الأولية جاهزة ليتم الإستفادة من ارتفاع التجارة العالمية، ويظهر المستثمرون ترحيباً بأن يتم إحراز من خلال بريطانيا تقدماً في التعافي من فيروس كورونا.

أخيراً رئيس الفيدرالي الأمريكي قام بتقديم التصريحات التي تؤكد على رفع العائد الخاص بالسندات الأمريكية، وذلك يكون على أعلى مستوى في عام تقريباً، وهي التي تسبب حالة من الهبوط الكبير في سعر الذهب أثناء هذا الأسبوع.

  • عيار 21 يسجل 782 جنيهاً.
  • عيار 18 يسجل 670 جنيهاً.
  • عيار 24 يسجل 849 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب يسجل 6256 جنيهاً.
  • أونصة الذهب 1774 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *