تجارة وأعمال

العملات الأجنبية مش عايزة تثبت على سعر في البنوك.. تعرفوا على اسعارها اليوم

أسعار العملات الأجنبية شهدت في بداية تعاملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 حالة من التباين ما بين الارتفاع والانخفاض، وذلك لأنها من أكثر الأشياء التي يتم تداولها في جميع البنوك المصرية.

اسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس في البنوك

مما لا شك فيه أن الأسعار الخاصة بالعملة الخضراء شهدت حالة من الإرتفاع البسيط في العديد من البنوك ووجدت في البعض منخفضة والبعض الأخر مستقرة، وذلك يأتي على حسب التعاملات المختلفة وحركة البيع والشراء في البنوك المصرية، وهو من أكثر العملات التي يتم البحث عنها في الكثير من الأوقات المختلفة دائماً.

يذكر أيضاً أن الأسعار الخاصة بجميع العملات الأخرى شهدت حالة من عدم الأستقرار في الكثير من البنوك المصرية، والعديد من البنوك تقوم بعرض الأسعار بشكل مستمر ودائم، والاسعار الخاصة به تختلف على حسب الحركة الخاصة بالشراء والبيع والتداول، وحالياً الأسواق تشهد حالة من عدم الاستقرار في بعض أسعار العملات.

في وقت سابق الدولار ارتفع أمام الجنيه المصري في البنوك وجاء هذا بمقدار ثلاث قروش، ويأتي بالمقارنة بختام التعاملات التي حدثت أمس، وأيضاً الأسعار الخاصة بالعملات يريد معرفتها الكثيرين حيث أنها من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها وتقديمها باستمرار خاصة بعد قرار محافظ البنك المركزي بتعويم الجنيه المصري.

  • سجل سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 15.51 جنيه للشراء، 15.61 جنيه للبيع.
  • سجل سعر اليورو في البنك الأهلى المصرى، وبلغ 16.82 جنيه للشراء، 16.96 جنيه للبيع، مقابل سعره أمس 16.76 جنيه للشراء، 16.93 جنيه للبيع.
  • سجل الجنيه الإسترليني البنك الأهلى المصرى بلغ 20.03 جنيه للشراء، 20.23 جنيه للبيع، مقابل سعره أمس 20.03 جنيه للشراء، 20.24 جنيه للبيع.
  • سعر الريال السعودي طبقا لأخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وسجل سعر الريال 4.12 جنيه للشراء، و4.16 جنيه للبيع.
  • استقر سعر صرف الدينار الكويتي أمام الجنيه اليوم، طبقاً لآخر بيانات البنك الأهلى المصرى، وسجل سعره اليوم 50.49 جنيه للشراء، و51.02 جنيه للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *