تجارة وأعمال

الفراخ مستقرة زي ما هي بعد الارتفاع الأخير.. تعرفوا على اسعارها اليوم

اسعار الفراخ شهدت في البورصة الخاصة بها مع بداية تعاملات اليوم الخميس 25 فبراير 2021 حالة من الاستقرار الشديد، وذلك بعد أن شهدت في الأيام الأخيرة الماضية حالة من التذبذب ما بين الارتفاع والانخفاض.

اسعار الفراخ اليوم الخميس في الأسواق

في الشهرين الماضيين شهدت أسعار الفراخ حالة ما بين الارتفاع والانخفاض البسيط في الأسعار، وهي التي تأثرت كثيراً بالقوى الشرائية التي تخص جميع المواطنين، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

يتم تقديمها إلى جنيع المواطنين المتواجدين في كافة الأنحاء، وأن المتوسط الخاص بأسعار الدواجن ومشتقاتها داخل جميع الأسواق المحلية تشهد حالة من عدم الاستقرار، العديد من الأسواق المصرية تقدم هذه المنتجات الغذائية المفيدة.

رئيس شعبة الثروة الداجنة في الغرفة التجارية الدكتور عبد العزيز السيد أكد أن سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم تراوح ما بين 27 إلى 30 جنيهاً في الأسواق المحلية، وهي من أكثر الأنواع المتداولة في كافة الأنحاء.

أيضاً سعر الساسو ويصل لـ32 جنيهاً، ويصل سعر الكيلو من الفراخ البانية إلى 60 جنيهاً، والكتاكيت البيضاء والبلدى وصل لسعر يتراوح اليوم بين 4 إلى 7 جنيهات، وسعر كيلو الفراخ البلدي وصل لـ37 جنيهاً للكيلو.

أيضاً استقرت الأسعار الخاصة بالرومي اليوم ووصلت عند 50 جنيهاً للكيلو الواحد، الأسعار الخاصة كيلو البط وصلت اليوم لـ 45 جنيهاً، وكرتونة البيض تصل إلى المستهلك بسعر 40 جنيهاً، الإنتاج المحلي الخاص بالدواجن ارتفع إلى حوالي 14 مليار دجاجة بشكل سنوي، وإنتاجها من البط وصل لحوالي 4 ملايين وهذا ما يعادل حوالي 7% من إنتاج الدواجن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *