تجارة وأعمال

الذهب ارتفع وعامل قلق للشباب اللي عايزين يتجوزوا.. تعرف على أسعاره اليوم

اسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 شهدت الكثير من التغيرات، حيث أنها ارتفعت أمس 7 جنيهات للجرام الواحد في بداية وختام التفاعلات، واليوم هو مستقر على الإرتفاع الذي كان عليه أمس الثلاثاء.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأسواق

داخل جميع أسواق الصاغة في مصر يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون الشراء أو البيع، وحالياً يشهد حالة كبيرة من التذبذب وعدم الاستقرار بعد انخفاضه في الفترة الماضية بدأ أن يرتفع مرة أخرى عالمياً، وذلك يأتي بعد حالة الهبوط التي أصابته في الأسواق العالمية، لأن الدولار وعوائد السندات بها ضغط عند الولايات المتحدة الأمريكية.

يتأثر كثيراً سعر المعدن الأصفر من بعض العوامل ومن أهمها سعر الأونصة عالمياً، والسعر الخاص بالعملة الخضراء في السوق المصرفي المصري، والعوامل الكثيرة الخاصة بالعرض والطلب، وأيضاً العوامل الخاصة بالشراء لجميع المستهلكين، ولكن البيع والشراء بكميات كبيرة يكون بين المصانع وبعضها، وهذا ما يجعل الذهب يتغير لأكثر من مرة طوال الساعة في السوق طالما يوجد تداول للمعدن عالمياً.

يذكر أيضاً أن تقرير التوظيف في القطاع الزراعي بالولايات المتحدة الأمريكية وهو الذي يكشف عن هبوط معدلات التوظيف، هو من أكثر الأشياء التي تؤثر على قرارات جميع المستثمرين والشركات والاتجاه نحو المعدن الأصفر لأنه من الملاذات الآمنة، وانخفاض أسعار الدولار تسبب ارتفاع المعدن النفيس بسبب العديد من العوامل الإقتصادية.

  • سعر الجرام عيار 24 سجل أثناء التعاملات اليومية 920 جنيهاً.
  • سعر الجرام عيار 21 سجل 805 جنيهات.
  • سعر الجرام  عيار 18 سجل 690 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب في مصر سجل 6440 جنيهاً.
  • سجلت سعر أوقية الذهب عيار 24 نحو 27600 جنيه.
  • سعر كيلو الذهب عيار 24 نحو 920 ألف جنيه اليوم.
  • بلغ سعر أوقية الذهب عالمياً خلال التعاملات الآن نحو 1806 دولارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *