تجارة وأعمال

الذهب مستمر في صعوده لأعلى مستوى.. أسعاره اليوم الخميس في مصر

أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 أستمرت في صعودها لليوم الثالث على التوالي، وهذا أثناء التعاملات الخاصة به اليوم، حيث أنه زاد في الجرام 4 جنيهات دفعة واحدة وهذا بالمقارنة بمستواه أمس الأربعاء.

أسعار الذهب اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020

الأسعار الخاصة بالذهب في السوق المحلية كانت قد صعدت كثيراً بقيمة وصلت لـ7 جنيهات أمس الأول و8 جنيهات أنس للجرام الواحد، وبذلك أصبح الإجمالي الخاص بالإرتفاع طوال الثلاث أيام 19 جنيهاً مصرياً.

يذكر أيضاً أن رئيس عام شعبة تجار الذهب في الغرفة التجارية سابقاً نادي نجيب، أكد خلال العديد من التصريحات الصحفية أن الذهب عيار 21 وهو الأكثر تداولاً بين جميع المستخدمين أرتفع سعره كثيراً في الأسواق.

وذلك حيث أن الجرام منه وصل لـ 817 جنيهاً وبالمقارنة بأمس كان 813 أمس، ووصل سعر غرام المعدن الأصفر عيار 18 أثناء تعاملات اليوم 700 جنيه، وسعر عيار 24 وصل لـ 934 جنيهاً مصرياً، وأما عن سعر الجنيه الذهب وصل لـ 6536 جنيهاً مصرياً.

وأما عن أسعار المعدن الأصفر النفيس وصلت عالمياً أمس الأربعاء إلى 0.57%، وأما عن سعر الأوقية فهي ارتفعت بقيمة 10.7 دولارات بالمقارنة بنهاية التعاملات التي حدثت أمس حيث أنه يسجل 1875.5 دولاراً وهذا جاء في تمام الساعة 12:47 ظهراً بتوقيت القاهرة.

وهو يعتبر من أكثر المعادن التي يريد معرفة أسعارها الكثير من الأشخاص في جميع الأوقات المختلفة، وخاصة الشباب المقبلين على الزواج والمستثمرين الذين يقومون بشراء الذهب لأنه من الإستثمارات الآمنة كثيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *