تجارة وأعمال

الذهب بيقولكم باي باي بعد ارتفاعه.. أسعاره اليوم الأربعاء في مصر

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2020 تشغل بال الكثير من الأشخاص خاصة المستثمرين والشباب المقبلين على الزواج، وذلك بشكل خاص بعد حدوث حالة من الارتفاع الكبيرة في أسعاره والتي حدثت في الأيام الماضية.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر

في الأيام الأخيرة الماضية شهد المعدن الأصفر حالة من عدم الاستقرار في الأسعار ما بين الارتفاع والانخفاض، وهي من الأشياء التي تسببت في حدوث حالة من الركود الكبير داخل جميع الأسواق الخاصة بالمعدن النفيس، وذلك لأن أسعاره غير مستقرة في العديد من محلات الصاغة المنتشرة بجميع المحافظات المصرية.

يذكر ايضاً أن الأسعار الخاصة به في مصر تختلف بإختلاف المصنعية ومن محل صاغة إلى محل آخر، وذلك حيث أن متوسط سعر المصنعية والدمغة داخل جميع محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهاً، وهذا يكون باختلاف نوع العيار الخاص بالمعدن الأصفر، وأيضاً يكون بإختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى آخر ومن تاجر إلى آخر.

أيضاً أن النسبة الأكبر تتراوح ما بين 7 إلى 10% من الجرام الخاص بالمعدن الأصفر، وفي حالة زيادة النسبة التي تخص المعادن داخلة فإن القيراط تقل قيمتها، وتستعمل الأوقية التي تزن 31.1 جرام وهي مثل الوحدة الخاصة بوزن الحلي وسبائك الذهب، واليوم سوف نقدم لكم أحدث الأسعار الخاصة به لأنه من المعادن التي يكثر عليها الطلب كثيراً خاصة عندما يقل سعره في محلات الصاغة.

  • سعر الجرام عيار 21 الأكثر مبيعًا جاء ما بين 807 و 809 جنيهاً.
  • سعر الجرام عيار 24 ما بين 922 و 925 جنيهاً.
  • وصل سعر الجرام عيار 18 ما بين 692 و 693 جنيهاً.
  • سعر الجنيه الذهب نحو 6472 جنيهاً.
  • وبلغ سعر الذهب عالميا 1853 دولارًا للأوقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *