تجارة وأعمال

الذهب رايح مكان تاني خالص.. أسعاره اليوم الأحد في مصر

أسعار الذهب اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 أستقرت في بداية التعامل بمصر، وهذا يأتي بعد ارتفاعه أمس داخل محلات الصاغة المصرية بفارق جنيه واحد، ويتم البحث عنه بشكل يومي من قبل العديد من الأشخاص والشباب المقبلين على الزواج.

أسعار الذهب اليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 في مصر

يذكر أيضاً أن المصنعية الخاصة بالسعر الإجمالي الخاص بالمعدن الأصفر ونسبته تتراوح ما بين 7% لـ10% بشكل تقريبي من السعر الخاص بالجرام منه، وأيضاً أنه كلما زادت النسبة الخاصة بـ المعدن الأصفر التي توجد فيه يقل القيراط، ويتم استعمال الأوقية وهي التي تزن 31.1 جرام وهي مثل وحدة وزن الحلي والسبائك.

تختلف الأسعار الخاصة بالذهب في مصر على حسب المصنعية، وهذا حيث أنها تتفاوت بالقيمة التي تخص المصنعية من محل صاغة إلى محل آخر، ومتوسط سعر المصنعية والدمغة تختلف من محل إلى محل آخر، وأيضاً هي التي تتراوح ما بين 30 إلى 65 جنيهاً ويكون بإختلاف نوع العيار الخاص بالمعدن النفيس.

رئيس الشعبة في اتحاد الغرف التجارية وصفي واصف أكد أن الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر ترتبط جميعها مع بعضها البعض، وإذا كان يوجد هناك تأثير في الأسعار الخاصة به في أي دولة يكون له تأثير على جميع الدول، وأيضاً من أكثر الأشياء التي أثرت على أسعاره أزمة فيروس كورونا، حيث أنها لها تأثير على جميع الأحوال الأقتصادية.

  • سعر عيار 18 نحو 688 جنيها فى الجرام الواحد مقابل 687 جنيها .
  • سعر الجرام من عيار 21 سجل نحو 803 جنيهات.
  • سعر الجرام من عيار 24 سجل نحو 918 جنيها.
  • ووصل سعر الجنيه الذهب نحو 6424 جنيها.
  • كيلو الذهب لـ 917.714 ألف جنيه.
  • أوقية الذهب 28.541 ألف جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *