تجارة وأعمال

امسك في الذهب بيرتفع تاني.. تعرف على أسعاره اليوم السبت في مصر

سعار الذهب بدأت في الارتفاع من جديد مع بداية التعاملات اليوم السبت 12 ديسمبر 2020، ويتم تقديمه بشكل مستمر من خلال البورصة، وهو من أهم وأكثر المعادن التي يبحث عنها ويريد معرفة أسعارها جميع الأشخاص دائماً.

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

مما لا شك فيه إن الأسعار الخاصة بالمعدن الأصفر يبحث عنه ويريد معرفته الكثير من الشباب خاصة المقبلين على الزواج، خاصة وأنه من أكثر الأشياء ذات الأسعار المتغيرة، حيث أنه يتم تقديمها في الوقت الحالي داخل جميع الأسواق.

في سياق متصل أن خبير أسواق المال العالمية محمد زيدان أكد أن المعدن الأصفر يشهد حالياً العديد من العمليات الخاصة بالتصحيح، وهذا يأتي بغرض توفير الأرباح من جانب جميع المستثمرين مع زيادة المعروض داخل البورصة العالمية.

وتوقعوا استمرار انخفاض المعدن الأصفر لحوالي مستويات مختلفة من 1802 دولار إلى 1780 دولار وبشرط عدم الإغلاق أعلى مستويات 1902 دولار، والأسعار الخاصة به تتأثر في مصر بشكل كبير بحركة المعدن في الأسواق العالمية، وأيضاً سعر العملة الخضراء.

وإن أي تغيير سوف ينعكس على السعر بشكل سريع في السوق المحلية، وإنه من المفترض أن يستمر الذهل على عرش الاستثمار الرابح والأمن للعديد من الأشهر القادمة، وهو سوف يستمر في الارتفاع في ظل انتشار فيروس كورونا، كما أن الحل الذي أكد عليه الخبراء أن يتم إنتاج عقار يقضي على الفيروس بشكل نهائي.

سعر الجرام عيار 24 يسجل 927 جنيهاً.

سعر الجرام  21 الأكثر انتشاراً 811 جنيهاً.

سعر الجرام عيار 18 يصل إلى 695 جنيهاً.

سعر الجنيه الذهب يسجل 6488 جنيهاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *