تجارة وأعمال

الذهب مش عايز يعقل.. تعرف على أسعاره اليوم الثلاثاء في مصر

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1/12/2020 استقرت أمام الجنيه المصري في جميع الأسواق المحلية، حيث أن جميع الأعيرة الخاصة به يبحث عنه الكثير من العملاء والمستثمرين الذين يريدون شرائه، ذلك لأنه من أكثر المعادن الهامة والنفيسة.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 1/12/2020 في محلات الصاغة المصرية

من الجدير بالذكر أيضاً أنه على المستوى المحلي أستقرت أسعار المعدن الأصفر لجميع الأعيرة، وهذا قياساً بالمستوى الخاص بالسعر الذي تم الإغلاق عليه أمس، وتوجد العديد من التوقعات التي تأتي حول تغيير الأسعار أثناء الساعات المقبلة، وهي التي يبحث عنها ويريد معرفتها عدد كبير من الأشخاص في الوقت الحالي.

أما عن المستوى العالمي قام مجلس الذهب العالمي بالتأكيد على أن البنوك المركزية قامت بالبيع في شهر أغسطس 2020، وأيضاً وجدت حالة من الركود الشديد في حركة البيع والشراء في الأيام الماضية بسبب الارتفاع والانخفاض الخاص بـ أسعار المعدن الأصفر، وساعد في توقف الصعود السريع لسعر المعدن النفيس.

جميع المحللون الاقتصاديون يتوقعون ارتفاع الاسعار الخاصة بالذهب لـ 2000 دولار إلى الأوقية وهذا قبل نهاية العالم، الكثيرين يؤكدون أنها سوف تنخفض مع تراجع الطلب في العالم، في بداية شهر نوفمبر الماضي وجدت حالة من التذبذب الكبير بشكل عالمي بين الارتفاع والهبوط، وأن ما أثر عليه هو العوامل والقرارات الاقتصادية بشكل عالمي والنقط تراجع وسواء الزيادة أو الإنكماش يؤثر عليه بشكل عالمي.

  • سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 665 جنيهاً.
  • سعر جرام الذهب عيار 21 سجل 775 جنيهاً.
  • سعر جرام الذهب عيار 24 سجل 886 جنيهاً.