تجارة وأعمال

صور.. النسخة الجديدة من X5 بسعر مرتفع عن ثمن سيارة بي إم دبليو

شركة مانهارت بيرفورمانس لتعديل السيارات، قامت بالإعلان عن أحدث الإصدارات الخاصة بها على الإطلاق، وهي سيارة الـ SUV الفاخرة وهي المعدلة لإصدار MHX5 700 وهو المحدود، الخاص بالمبني على سيارة بي إم دبليو X5 M 2020.

صور النسخة الجديدة من سيارة X5 وسعرها

يذكر أيضاً أنه تم إصدار 10 نس وهي من إصدار MHX5 700 المحدد بتصميم خارجي، ولونها ياقوت أسود معدني ولون بيج من الداخل، وتكون بقوة تصل لـ713 حصان للسيارة الـSUV الفاخرة المعدلة.

إصدار MHX5 700 يستمد المحدود قوته من المحرك الـV8 وهو ذو التيربو المزدوج ويعمل بسعة 4.4 لتر وهو يوجد في X5 M، وأيضاً إن إصدار MHX5 700 هو يعتمد في الواقع ويكون على نسخة X5 M كومبيتيشن، وإخراج العزم الخاص بالدوران وصل لـ910 نيوتين متر.

والعمل على التقليص الخاص بزمن التسارع الأصلي ليتم إصدار MHX5 700 وهو محدود عند X5 M ويكون من 0 لـ100 كم/س، وهي التي تحتاج دائماً إلى 3.7 ثواني فقط ليتم الوصول إلى هذه السرعة.

كما أن شركة مانهارت بيرفورمانس لتعديل السيارات أن النسخة الواحدة، والخاصة بإصدار السيارة وسعرها أمريكي يصل لـ 240.000 دولار أمريكي، وهذا ما يعادل مصري 3 مليون و750 ألف جنيه مصري وهو ما يعادل ضعف السعر الأصلي الخاص بالسيارة.

جميع الخبراء المتخصصين في السيارات أكد أن هذا المبلغ مضاعف فيه من ثمن السيارة الأصلية وهي X5 M، وسوف يكون القرار الأول والأخير للشخص نفسه الذي يريد القوة الإضافية الخاصة بعملية الشراء للنسخة المعدلة بضعف السعر الأصلي.

شاهد.. نسخة معدلة من X5  بضعف الثمن الأصلي للسيارة بي إم دبليو

شاهد.. نسخة معدلة من X5  بضعف الثمن الأصلي للسيارة بي إم دبليو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *