تجارة وأعمال

الذهب المجنون ارتفع من جديد.. أسعاره اليوم في مصر

أسعار الذهب ارتفعت من جديد في السوق المحلي، وهذا أثناء التعاملات الخاصة باليوم الجمعة 20 نوفمبر 2020، وزاد السعر الخاص بالجرام 3 جنيهات وهذا بالمقارنة بالأسعار الخاصة به التي جاءت أمس في جميع الأسواق التي توجد في كافة محال الصاغة.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في جميع الاسواق

قام سكرتير عام شعبة تجار الذهب في غرفة القاهرة التجارية سابقاً نادي نجيب، وتم التأكيد أن سعر جرام الذهب عيار 21 ارتفع كثيراً اليوم وذلك لأنه من أكثر أنواع الذهب المتداولة في جميع الأسواق، وذلك لأن أسعاره تتغير بشكل مستمر ويبحث عنه الكثير من الأشخاص الذين يتواجدون في كافة الأنحاء.

يذكر أيضاً أنه من أهم الأشياء التي يبحث عنها ويريد معرفتها بشكل دائم كل من يريدون معرفة الاسعار الخاصة بالمعدن الأصفر، ذلك لأنه من أهم وأكثر المعادن النفيسة التي توجد في جميع الأسواق سواء المصرية أو العالمية، حيث أنه من أكثر الأشياء التي يتم تقديم الأسعار الخاصة بها في جميع الأوقات المختلفة.

المعدن الأصفر يتم تقديمه وتوفيره للكثير من الأشخاص الذين يريدون شرائه في جميع الأوقات، وحالياً يشهد حالة من التذبذب والركود في الأسعار، بسبب حدوث حالة ما بين الارتفاع والانخفاض الخاصة به في جميع الأسواق ومحال الصاغة، وأسعارها تختلف من مكان لآخر بسبب المصنعية والدمغات.

  • عيار 21 ارتفع اليوم إلى 813 جنيها مقابل 810 جنيهات أمس. 
  • وبلغ سعر الجرام عيار 18 خلال تعاملات اليوم نحو 697 جنيهًا.
  • سعر الجرام عيار 24 نحو 928 جنيهًا.
  • سجل سعر الجنيه الذهب نحو 6504 جنيهًا.